آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار وتقارير


بيانات تضامن مع رجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي

الأحد - 23 ديسمبر 2018 - 01:07 ص بتوقيت عدن

بيانات تضامن مع رجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي

عدن (عدن الغد) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" بيانات تضامن مع رجل الأعمال البارز الشيخ أحمد صالح العيسي جاء فيها:

بيان وتضامن قبائل النخعي ابين

الشيخ أحمد صالح العيسي رجل الأعمال والاقتصاد والسياسة ورجل الخير الابيني الكريم والشهم الواقف مع الشرعيه ودول التحالف بكل ما أوتى من قوة.

الرجل الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل وطنه وأمته وقيادته الشرعيه والوقوف معها منذ بداية عاصفة الحزم ضد المد الفارسي الذي ينخر في جسم الوطن اليمني بواسطة عملائهم الفئة الضالة والمتمردة مليشيا جماعة أنصار الله الحوثيين.

هذا الرجل المناضل والوطني والمنتصر لأمته ووطنه هل أوجعهم بوطنيته وزادهم وجعاً عند ما سخر نفسه وأمواله في العون لقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي قبل واثناء عاصفة الحزم حتى يومنا هذا فهو من يعالج جرحى المقاومة على حسابه الخاص
و من يقرض الدولة من أمواله الخاصة لشراء السلاح والمشتقات النفطية دون أن يطالب الدولة بالمديونية التي عليها اسهاما منه في عدم المطالبة حتى تستقر الأمور.

من أجل ماذا ولماذا تستهدف هذه الهامة الوطنية من قبل دولة الإمارات لدرجة أنها تجند من يقوم بتصفيته الجسدية حسب مانقل على لسان القيادي في المقاومة الجنوبية. عادل الحسني السجين السابق لدى قيادة القوات الاماراتية في عدن. حيث ذكر بالاسم أن المحقق الإماراتي طلبه منه ذلك.

ماذا فعل العيسي حتى يطلب المحقق الإماراتي من الحسني بتصفيته والشروط والضمانات التي طلبت من الحسني حتى يثبت مصداقيته لهم في عدم القيام بالمهمة التي اوكلت اليه.

لماذا لم نسمع نفي من دولة الإمارات فيما ذكره الحسني في مصداقيته من عدمها.

لماذا الشيخ أحمد صالح العيسي بالذات المستهدف من يفترض أن آخر من نفكر يقوم بهذا العمل دولة عضوة رئيسيه في التحالف مع الشرعيه الذي يعتبر العيسي احد أركانها.

لذا فإنني وباسمي شخصيا وال بيتي من النخعيين أعلن تضامني الكامل انا وعشيرتي كأحد بيوت النخع في أبين الوقوف إلى جانب الشيخ أحمد صالح العيسي ضد كل من تسول له نفسه المساس به سواء كان أفراد أو جماعات أو دول. هذا والله من وراء القصد.

صالح عبدالله دمبع النخعي
السبت الموافق
٢٢ديسمبر ٢٠١٨م

كما اصدرت قبائل محافظة البيضاء بيان جاء فيه:

 بسم الله الرحمن الرحيم

بيان إدانة صادر عن مشائخ ووجها وأعيان محافظة البيضاء .

بقلق بالغ اطلع وجهاء وأعيان ومشائخ محافظة البيضاء على ما ورد في تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ عادل الحسني خلال المقابلة التي بتتها قناة الجزيرة بتاريخ 19/12/2018م والذي أكد فيها على قيام أحد الجهات الأمنية التابعة لاحدي دول التحالف العربي بتحريضه والطلب منه القيام بتصفية الشخصية القبلية والسياسية والاقتصادية المعروفة الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية ، وإذا يعلن مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة البيضاء عن ادانتهم واستنكارهم لما تم من تحريض على الشيخ أحمد صالح العيسي ويؤكدوا تضامنهم والتزامهم بحمايته والدفاع عنه باعتباره واحد منهم وأحد الشخصيات اليمنية المعروفة في اليمن من أقصاه الى أقصاه والتي لها باع طويل في الاعمال الإنسانية والمواقف الوطنية والقبلية في المحافظة وعلى مستوى اليمن فإننا نطلب من قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية القيام بواجبها في التحقيق في التصريحات الواردة على لسان القيادي في المقاومة الشيخ عادل الحسني ومحاسبة المسئول عنها ، كما نحمل الحكومة اليمنية وقيادة قوات التحالف مسئولية ضمان أمن وسلامة الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية ، ونحذر من أي محاولة للمساس به من أي جهة كانت ، ونعتبر مثل هذا التحريض عمل إرهابي موجه ضد جميع أبناء البيضاء بشكل خاص واليمن بشكل عام.
صادر عن وجهاء وأعيان ومشائخ محافظة البيضاء
22/12/2018م