آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:59م

أخبار المحافظات


رئيس هيئة اﻷركان العامة يصل مأرب

السبت - 22 ديسمبر 2018 - 08:42 م بتوقيت عدن

رئيس هيئة اﻷركان العامة يصل مأرب

مأرب(عدن الغد)خاص:

وصل رئيس هيئة اﻷركان العامة الفريق الركن بحري/ عبدالله النخعي مارب اليوم وكان في استقباله المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن/ عادل هاشم القميري وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة الوحدات العسكرية وعقد رئيس هيئة الأركان العامة ، اجتماعاً موسعاً بقيادة وزارة الدفاع، بحضور قائد قوات التحالف العربي بمحافظة مأرب العميد الركن عون القرني، للاطلاع على مستجدات الأوضاع في مسرح العمليات القتالية.

ونقل الفريق النخعي خلال الاجتماع للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

واستمع رئيس هيئة الأركان من القادة لتقارير حول التطورات والمستجدات في مسرح العمليات القتالية.. معبرا عن فخره واعتزازه بتضحيات وبطولات قادة وأبطال الجيش في مختلف الميادين والجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامة المواطن واستعادة الأمن والاستقرار في هذه المعركة التي فرضتها المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وثمن الفريق النخعي دعم وإسناد الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية وجهودهم المبذولة لإسناد العمليات العسكرية ودعم بناء القوات المسلحة ومساعدة الشعب اليمني الذي يخوض معركة دفاعية لمواجهة المخططات الرامية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

من جهته هنأ المفتش العام للقوات المسلحة رئيس هيئة الأركان العامة بنيله ثقة القيادة السياسية.. متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.. واطلعه على وضع الوحدات العسكرية في الجبهات وسير العمليات القتالية فيها.