آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-07:10م

رياضة


الجزيرة يطفئ شرارة الروضة برباعية ودياً

السبت - 22 ديسمبر 2018 - 08:01 ص بتوقيت عدن

الجزيرة يطفئ شرارة الروضة برباعية ودياً

عدن(عدن الغد)عبدالله الغزالي:

وأصل نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة انتصاراته المتتالية ،حيث اكتسح يوم أمس الأول فريق الروضة  بأربعة أهداف مقابل هدفين ودياً في اللقاء الذي جمعهما على ملعب باحبيب بالبريقة.

وقد استهل الشوط الأول ضغط وهجوم مكثف من قبل نادي الجزيرة الذي استطاع إحراز أول أهدافه بواسطة اللاعب ناصر عبدالله ،وتمكن الروضة من شن هجوم مضاد أحرز فيه هدف التعديل بواسطة اللاعب عبدالكريم الشيبة ، واستمر اللعب سجال ويستلم  لاعب الجزيرة حسين عبدالرب كرة ويسددها قوية في الزاوية البعيدة للحارس محرزا الهدف الثاني ،الذي يعتبر أجمل أهداف اللقاء.

وحاول الروضة مواصلة الزحف إلى تحصينات الجزيرة ،واستطاع لاعب الروضة صالح العقرب إحراز هدف التعديل من كرة زاحفة عانقت الشبكة ومع الدقائق الأخيرة لهذا الشوط ينفرد حسين مزعل بعد أن وصلت له كرة عكسية من الجهة اليمين للحارس فيضربها قوية مسجلا الهدف الثالث للجزيرة.

وفي الشوط الثاني نزل الفريقين على أمل تغيير الموازين فقدم الفريقان لمسات كروية جميلة وكانت الهجمات متبادلة ومتكافئة ،حيث أن الجزيرة كأن الأكثر خطورة ووصول إلى المرمى واحرز اللاعب سالم عبدالله الهدف الرابع للجزيرة بعد ذلك أعلن الحكم نديم حزام نهاية المباراة بفوز كاسح للجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

حضر اللقاء رئيس نادي الجزيرة خالد علوي البحبح ورئيس نادي الشروق الرياضي والثقافي وكذلك نائب رئيس نادي الجزيرة الرياضي طارق الرصاص والقيادي في نادي الشعلة الحجر ونائب مسؤول النشاط الرياضي لنادي الشعلة إكرامي.