آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-05:06م

رياضة


حضرموت: ناشئو نصر الردود يتوّجون ببطولة هلال السويري

السبت - 22 ديسمبر 2018 - 10:01 ص بتوقيت عدن

حضرموت: ناشئو نصر الردود يتوّجون ببطولة هلال السويري

حضرموت(عدن الغد)خاص:

توّج فريق النصر من منطقة الردود بطلاً لدوري كرة القدم فئة الناشئين، الذي نظمه نادي هلال السويري في مديرية تريم في محافظة حضرموت، للفرق التابعة له، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في وادي حضرموت والصحراء.

وجاء تتويج نصر الردود بعد فوزه في نهائي البطولة على منافسه أهلي السويري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب كرة القدم لمدرسة السويري للبنين.

وتقدم نصر الردود بأول الأهداف بعد مرور 5 دقائق على الانطلاقة، حمل توقيع اللاعب خالد بامصلح، ثم أتبعه بهدفين سريعين عبر كل من أحمد سرور في الدقيقة 21، من ركلة جزاء، وهشام القمقمي بعدها بدقيقة واحد، قبل أن يتمكن أهلي السويري من تقليص الفارق عبر اللاعب عاصم بن شملان في الدقيقة 37، وهي النتيجة التي انتهت عليها شوطي المباراة، ليتوّج نصر الردود بطلاً للبطولة.

وعقب انتهاء المباراة، قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في الوادي والصحراء، علي يسلم باشعيب، ونائب مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات عبدالله باسيف، ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي في الوادي عوض بافطيم، وعاقل حي السويري طالب بن شملان، ورئيس نادي هلال السويري، عبدالمجيد باجبير وعدد من القيادات الرياضية والتربوية بتكريم نصر الردود بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وأهلي السويري بكأس الوصافة والميداليات الفضية.

كما جرى تكريم الراعي الرسمي للبطولة بدرع الوفاء والعرفان، والفرق المشاركة بشهادات تقديرية، إضافة إلى تكريم لاعب نصر الردود هشام القمقمي بجائزة هدّاف الدوري برصيد 5 أهداف، وزميله أحمد سرور بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وحارس مرمى أهلي السويري جابر بلغيث بجائزة أفضل حارس، وكذا أفضل لاعبين واعدين في البطولة لاعب زمالك السويري عبدالله قمام، ولاعب المجد بالرياضة زايد باخميس.