آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار وتقارير


حزب جبهة التحرير يصدر بيان تضامن مع الشيخ أحمد العيسي

الجمعة - 21 ديسمبر 2018 - 08:38 م بتوقيت عدن

حزب جبهة التحرير يصدر بيان تضامن مع الشيخ أحمد العيسي

عدن(عدن الغد)خاص:

اصدر حزب جبهة التحرير بيان عبر فيه عن بالغ اسفه بعد تصريحات القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني خلال المقابلة التي بثتها معه قناة الجزيرة مؤخرا والتي قال فيه انه تلقى تحريض من احدى الدول لتصفية الشخصية الوطنية الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية.


وتنشر "عدن الغد" نص بيان حزب جبهة التحرير وجاء فيه :

يقف حزب جبهة التحرير ؛ على العديد من المتغيرات السياسية على كافة الأصعدة ويراقب عن كثب كافة الإخلالات الأمنية ؛ التي ترافقت مع الوجود الإماراتي ؛ في المحافظات الجنوبية المحررة ؛ واستنادا إلى ما صرح به القيادي في المقاومة الجنوبية الباسلة ؛ الشيخ عادل الحسني من إيعاز له من قبل الضابط الاماراتي المدعو أبو خليفة سعيد المهيري ؛ لاغتيال الشخصية الوطنية الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية .

فإن حزب جبهة التحرير يدين وبأشد العبارات هذا العمل المشين والذي يعد خرقا لمبادىء وأهداف تحالف دعم و إعادة الشرعية وتدخلا سافرا في شؤون الوطن وسيادته ومحاولة لتقويض دعائم الأمن والاستقرار في عدن وفي بقية المحافظات التي تتواجد فيها تلك القوى التي لاتريد الخير لليمن ولا لأبنائه .

أن مجرد الإيعاز لاغتيال الشيخ أحمد صالح العيسي يعد جريمة نكراء ترفضها المواثيق الدولية. ومواثيق حقوق الإنسان .

الشيخ احمد صالح العيسي هامة وطنية اقضت مضاجع العديد ممن لايهدفون إلى خير البلد ويرون العيسي صخرة لايستطيعون أن يمرروا مشاريعهم الصغيرة والغير وطنية في وجوده ولذلك عكفت خفافيش الظلام للمكر والكيد بالهامات والشخصيات الوطنية لتصفيتها والتخلص منها ليسهل لهم التهام البلد والسيطرة على مكنوناته .

سيظل الشيخ احمد صالح العيسي رجل الخير ورجل الإنسانية ورجل الوطن والذي سخر نفسه وأمواله خدمة للوطن وللإنسان اليمني .

وإننا في حزب جبهة التحرير إذ ندين ونستنكر هذه الممارسات الخارجة عن القانون والتي تعد خرقا صارخا لكل المواثيق التي بني على أساسها التحالف العربي ومن هذا المنطلق نرفع إلى قيادة التحالف العربي على وجه الخصوص والى خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبدالعزيز والى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لوضع حد لتلك الممارسات التي صرفت التحالف عن مساره الصحيح والذي انطلقت عاصفة الحزم من خلاله.

نكرر أدانتنا وشجبنا واستنكارنا للتخطيط و الإيعاز باغتيال الشيخ احمد صالح العيسي ونحمل اؤلئك الذين يعيثون الفساد في عدن كل المسؤولية لكل مامن شأنه المساس بالشيخ العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية
والله من وراء القصد

 

صادر عن حزب جبهة التحرير
الأمانة العامة
الأمين العام المساعد
عبدالناصر بن حماد العوذلي
يوم الجمعة 21 سبتمبر 2018