آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:35ص

وفيات


مؤتمر"القاهرة"والرئيس ناصر يعزيان فرحان بوفاة شقيقته

الجمعة - 21 ديسمبر 2018 - 08:17 م بتوقيت عدن

مؤتمر"القاهرة"والرئيس ناصر يعزيان  فرحان بوفاة شقيقته

بعثت الامانة العامة للمؤتمر الجنوبي الاول"مؤتمر القاهرة" برقية عزاء ومواساة الى القيادي في الحراك الجنوبي اياد علوي فرحان رئيس دائرة الاتصال والعلاقات الخارجية بالمؤتمر,وذلك في وفاة شقيقته,وجاء فيها تتقدم الامانة العامة للمؤتمر الجنوبي الاول منكم باحر التعازي والمواساة وأصدق عبارات التضامن وذلك في وفاة شقيقتكم,سائلين المولى تعالى ان يتغمد فقيدتكم بواسع رحمته ويسكنها جناته,وان يلهمكم الصبر والسلوان..

وانا الله وانا اليه راجعون


على صعيد متصل بعث المكتب التنفيذي لمنظمة ابناء شهداء ومناضلي ثورة14 اكتوبر المجيدة "احرار" برقية عزاء ومواساة لرئيس المكتب التنفيذي في المنظمة والقيادي في الحراك الجنوبي اياد علوي فرحان,وجاء في البرقية نعبر لكم عن عظيم مواساتنا وتعازينا الاخوية الحارة في وفاة شقيقتكم رحمها الله,ونسال الله تعالى ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها جنانه ,وان يلهمكم في مصابكم الجلل هذا بالصبر والسلوان وحسن العزاء.
وانا الله وانا اليه راجعون

الرئيس علي ناصر محمد يعزي الدكتور عباس والقيادي اياد فرحان بوفاة شقيقتها
بعث الرئيس علي ناصر محمد برقية عزاء ومواساة لعوض حسين السعيدي وللدكتور عباس علوي فرحان والقيادي اياد علوي فرحان بوفاة شقيقتها التي وافتها المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.
وجاء في البرقية:ش
بسم الله الرحمن الرحيم
..............................
الاخوة الأعزاء عوض حسين السعيدي و الدكتور /عباس علوي فرحان والقيادي اياد علوي فرحان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد .:
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شقيقتكم الفاضلة افراح علوي فرحان التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.


وبهذا المصاب الجلل أنقل إليكم ومن خلالكم إلى أخوانكم والى كافة آل السعيدي صادق العزاء وعظيم المواساة بفقيدتكم متضرعا إلى الله سبحانه وتعالى أن يسكنها فسيح جناته مع الأبرار والصديقين . وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
الأسيف /
الرئيس : علي ناصر محمد