آخر تحديث :

أخبار المحافظات


قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية والمقاومة الوطنية يشاركون في تشييع الشهيد البطل ابراهيم احمد ناصر عميران

الجمعة - 21 ديسمبر 2018 - 04:41 م بتوقيت عدن

قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية والمقاومة الوطنية يشاركون في تشييع الشهيد البطل ابراهيم احمد ناصر عميران

الضالع(عدن الغد)خاص:

بموكب جنائزي مهيب تقدمته قيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبة و قيادات عسكرية وامنية وقادة المقاومة الوطنية ومشائخ واعيان المنطقة ومشاركة المئات من أبناء مديرية قعطبة شاركوا في تشييع الشهيد البطل ابراهيم احمد ناصر عميران احد ابطال قوات حراس الجمهورية الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات الساحل الغربي في معركة تحرير محافظة الحديدة من عصابات الحوثي الكهنوتية. وقد التحق الشهيد في صفوف قوات حراس الجمهورية عند بداية تشكيلها.

هذا وقد انطلق الموكب الجنائزي من مديرية قعطبة وتم حمل الشهيد على متن سيارة الاسعاف التي رافقها موكب جنائزي بعشرات السيارات والاطقم العسكرية من مديرية قعطبه في موكب جنائزي واحد وصولا الى مسقط راس الشهيد منطقة عزاب حيث اقيمت الصلاة على روح الشهيد ومواراته الثرى ، وبعدها حمل المشيعيون الشهيد على اكتافهم مرددين لااله إلى الله والشهيد حبيب الله، و خيم على الموكب الجنائزي الحزن والأسى.

مطالبين قيادة حراس الجمهوريه والمقاومة الوطنيه وكل الاحرار بسرعة التحرك في حسم المعركه واستكمال تحرير محافظة الحديدة وكل الاراضي اليمنية من عصابات الحوثي الاجراميه الكهنوتيه ورفد الجبهات بالمقاتلين والسلاح والعتاد من اجل سرعة استكمال عملية التحرير .

شارك في موكب التشييع عدد من قادة وضباط الجيش ومشائخ واعيان المديرية وعدد من المسؤولين.


مكتب إعلام محافظة _الضالع