آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-03:50م

رياضة


نصر الردود بطلا لدوري هلال السويري للناشئين لكرة القدم

الخميس - 20 ديسمبر 2018 - 08:29 م بتوقيت عدن

نصر الردود بطلا لدوري هلال السويري للناشئين لكرة القدم

حضرموت (عدن الغد)خاص :

توج نصر الردود بكأس بطولة نادي هلال السويري للناشئين لكرة القدم عقب فوزه على نظيره أهلي السويري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على أرضية ملعب مدرسة السويري للبنين .

وشارك في البطولة التي نظمها نادي الهلال بالسويري بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وبرعاية كريمة من مؤسسة ملك الطاقة لصاحبها عوض الجابري سبعة أفرقة شعبية تابعة للنادي .

وسجل الهدف الأول لنصر الردود اللاعب خالد بامصلح في الدقيقة 5 من الشوط الأول ، واللاعب أحمد سرور الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ضربة جزاء ، واللاعب هشام القمقمي الهدف الثالث في الدقيقة 22.

بينما سجل اللاعب عاصم بن شملان الهدف الوحيد لأهلي السويري في الدقيقة 37 من مجريات شوط المباراة الأول .

وتخلل شوطي المباراة التي تميزت بحضور جماهيري كبير تقديم أوبريت عن الهلال من كلمات الشاعر خالد العطاء وأداء المنشد الموهوب خالد عبدهود .

وفي ختام المباراة قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء المهندس علي باشعيب ونائب مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات بالوادي والصحراء القائد الدولي عبدالله باسيف ورئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالوادي والصحراء الأستاذ عوض بافطيم وعاقل حي السويري الأستاذ طالب بن شملان ورئيس نادي هلال السويري الاستاذ عبدالمجيد باجبير وعدد من القيادات الرياضية والتربوية بتكريم نصر الردود بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، وأهلي السويري بكأس الوصافة والميداليات الفضية.

 كما تم تكريم الراعي الرسمي بدرع الوفاء والعرفان والفرق المشاركة بشهادات تقديرية ، إضافة الى تكريم لاعب نصر الردود هشام القمقمي بجائزة هداف الدوري برصيد 5 أهداف ، ولاعب نصر الردود أحمد سرور بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، ولاعب أهلي السويري جابر بلغيث بجائزة أفضل حارس ، وكذا أفضل لاعبين واعدين في البطولة لاعب زمالك السويري عبدالله قمام ولاعب المجد بالريضة زايد باخميس .

أدار المباراة بامتياز طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة / عبدالرحمن علوان ، وساعده على الخطوط كلا من مساعد أول/ علي مزيون ، ومساعد ثاني/ أنور باحارثة ، وحكم رابع/ صالح مزيون ، ومراقب المباراة الأستاذ/ شكري باشعيب .

اتسمت المباراة بصوت المعلق الرائع منير بكر.