آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-05:13م

أخبار عدن


هيئة النقل البري ونقابة النقل الثقيل بعدن تدشنان تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل

الأربعاء - 19 ديسمبر 2018 - 12:12 م بتوقيت عدن

هيئة النقل البري ونقابة النقل الثقيل بعدن تدشنان تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل

عدن(عدن الغد)خاص:

قامت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن ونقابة النقل الثقيل بالمحافظة بتدشين تحويل خط سير شاحنات النقل الثقيل من خط التسعين إلى خط الخمسين ،يأتي ذلك بالتعاون مع مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير بالمحافظ.

وقال غازي إن تحويل سير شاحنات النقل الثقيل من خط التسعين إلى خط  الخمسين سيساعد على الحد من الازدحامات الخانقة للسيارات الحاصلة في مديرية المنصورة وخط التسعين وجولة السفينة.

وأضاف بالقول سنشرع قريباً ايضا على تخفيف الزحام  الحاصل بسبب شاحنات النقل الثقيل في الخطوط الرئيسية  مثل جولة جعولة و جولة مصعبين والسير عبر طريق المدينة الخضراء إلى منطقة اللحوم.

كما أشار الأخ أبوبكر الكازمي رئيس نقابة النقل الثقيل في عدن أن تدشين هذا الخط سيعمل على التخفيف من حوادث السير والازدحام.

واختتم حديثه بأن عدد الشاحنات المحملة تصل ذروتها في اليوم إلى 600 حاوية مما يسبب الازدحام في الطرقات معبرا عن شكره لمدير فرع هيئة النقل محمد غازي ونقابة النقل الثقيل في المحافظة.

وتأتي هذه الخطوات بتوجيهات  مباشرة من قبل مستشار وزير النقل رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري صالح الوالى.

حضر التدشين كلاً من مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري محمد غازي يوسف وابوبكر سالم الكازمي رئيس نقابة النقل الثقيل.