آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


زمالك باتيس يحرز كاس اربعينية الشهيدين أصيل وحسين المنصري ويتأهل إلى نهائي دوري العيسائي بباتيس

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 08:19 م بتوقيت عدن

زمالك باتيس يحرز كاس اربعينية الشهيدين أصيل وحسين المنصري ويتأهل إلى نهائي دوري العيسائي بباتيس

باتيس(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق الزمالك باتيس الى المباراة النهائية بفوزة عصر اليوم على فريق انصار باتيس بضربات الجزاء الترجيحية 4 / 3 بعد تعادل الفريقين سلبيا دون اهداف ضمن مبارايات دوري الفقيد العيسائي وذلك في المباراة الذي خصصت على شرف اربعينية الشهيدين اصيل وحسين سعيد المنصري الذي استشهداء في جبهه الساحل الغربي بمدينة الحديدة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب نادي سد باتيس.


مباراة سريعة اقتسم فيها الفريقين سيطرتهم على شوطي المباراة بين السيطرة والاستحواذ ونتيجة الشوطين حيث تبادل فيها الفريقين الهجمات المرتدة والمنظمة مع سيطرة لاعبي الانصار على مجريات الشوط الأول وتحصل لاعبي الانصار على العديد من الفرص التي انتهت باحضان الشيباني حارس زمالك باتيس
واكثر هجمات زمالك باتيس تنتهي بدفاع صلب من لاعبي الانصار وبقاء شباك الفريقين نظيفة لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين.
ً
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبي الزمالك على المباراة واعتمد الانصار على الهجمات المرتدة حيث أضاع مهاجم الزمالك حسام هبيري أكثر من هدف وأيضاً نزول اللاعب صالح العمبي أعاد للزمالك السيطرة والاستحواذ عل مجريات الشوط الثاني لتنتهي المباراة سلبية بدون أهداف.

ليحتكم الفريقين الى ضربات الحظ الترجيحية التي كان بطلها الأخطبوط عبدالله الشيباني الذي تمكن من صد ضربتي جزاء ليتاهل زمالك باتيس للمباراة النهائية لملاقاة نصر الحصن يوم الجمعة وعلى نهائي كأس الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي.

جازة أفضل لاعب في مباراة اليوم لاعب الانصار نواز تحصل على 5000 ريال مقدمة من عمر محمد علي المخيري وجائزتين مقدمة من رياض يسلم الرهوي لاعب خنفر في الزمن الجميل لأفضل لاعبي الفريقين.

حيث قاموا الاخوة الاستاذ فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي بخنفر والاخ صالح ناجي رئيس الدائؤة الجماهيرية وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين والاخ فاورق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي تعاون باتيس والاستاذ احمد بالليل الرهوي والعقيد يسلم احمد سند وعارف سالم حسن بتسليم فريق الزمالك كاس اربعينية الفقيدين اصيل وحسين المنصري.

الجديد ذكرة ان كأس اربعينية الشهيدين اصيل وحسين المنصري مقدمة من الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين.


*من عبدالمنعم الشوب