آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

مجتمع مدني


منسقيه شباب ردفان تعقد اجتماع لمناقشة الأوضاع الخدمية

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 07:21 م بتوقيت عدن

منسقيه شباب ردفان  تعقد اجتماع لمناقشة الأوضاع الخدمية

لحج (عدن الغد ) خاص :

عقدت منسقيه شباب ردفان بمدينة الحبيلين اجتماعا ترأسه الأخ فهمي دحان الردفاني رئيس المنسقية،لمناقشة وضع خطة عمل للعام القادم 2019م تخص عدد من القضايا الخدمية في كل الجوانب وما يحدث من تردي فيها وعمليات فساد داخل مديريات ردفان الأربع وتحديدها كي تسعى المنسقية لمتابعة الجهات المسؤولة بشأنها.

كما ناقشت المنسقية في اجتماعها المنعقد يوم أمس الأول بمدينة الحبيلين التطورات بشأن أهداف القضية الجنوبية والعمل مع قوى الجنوب لتحقيق تلك الأهداف،كما تم مناقشة مشاكل الشباب بردفان وما يعانوه من تهميش وإقصاء وتنكيل وحرمانهم من أبسط الحقوق ومنها محاولة حرمانهم من حقهم الديمقراطي والتعبير عن رأيهم بما يحقق نتائج إيجابية تخدم قضيتهم الجنوبية والقضايا المجتمعية.

وتم تكليف عدد من الأعضاء لوضع تقرير حول هذا الجانب ليتم التحرك بشأنه وطرح تلك المشاكل أمام الجهات المختصة،وبعد نقاش وطرح للكثير من المشاكل والقضايا التي تندرج ضمن أهداف المنسقية خرج الاجتماع بنقاط عدة سيتم مناقشة آلية تنفيذها في إجتماع قادم.

وكذلك من أهم مخرجات هذا الاجتماع استكمال برنامج المنسقية واستكمال اللجان الخاصة بتنسيقيات مديريات كل من حبيل جبر-الملاح-وحالمين،تكملة للبرنامج والأهداف للإشهار النهائي،والحرص على استكمال ذلك في الاجتماع القادم قبيل نهاية العام الحالي.