آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:17م

أخبار عدن


عدن.. شركة الحلال للملاحة تكرم طاقم باخرة "اوكابي" التابعة لمجموعة الخطوط الملاحية CMA - CGM العالمية

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 10:28 م بتوقيت عدن

عدن.. شركة الحلال للملاحة تكرم طاقم باخرة "اوكابي" التابعة لمجموعة الخطوط الملاحية CMA - CGM العالمية

عدن((عدن الغد))خاص:

 

كرمت صباح اليوم الاثنين شركة الحلال للملاحة في العاصمة المؤقتة عدن طاقم الباخرة العملاقة "اوكابي" التابعة لمجموعة الخطوط الملاحية CMA - CGM الرائدة في العالم.

جاء ذلك احتفاء برأس السنة وبوصول الباخرة العملاقة إلى ميناء عدن ولأول مرة بعد الحرب، والتي تحمل حاويات بضائع للتجار.

وقال مدير شركة الحلال للملاحة بعدن أن هذا التكريم يأتي احتفاء بدخول الباخرة "اوكابي" إلى ميناء عدن بعد غياب طويل جراء الحرب، وهي التابعة لمجموعة الخطوط الملاحية الرائدة والتي تعتبر ثالث خط ملاحي على مستوى العالم.

وأوضح محمد الشعبي أن الشركة تحقق الريادة في مجالات عملها على المستوى المحلي والإقليمي كواحدة من كبريات الشركات العاملة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وهو ماجعلها تحظى بنشاط تجاري واسع في مجال الخدمات البحرية عبر أسطول متنوع من السفن والمعدات الحديثة والمتطورة وهو الأمر الذي جعل الشركة تحظى بعلاقات متميزة مع شركات عالمية.

هذا وتعد شركة الحلال للملاحة من أهم شركات الملاحة وأعرقها على الإطلاق، ليس على مستوى اليمن وحسب بل على مستوى المنطقة والشرق الأوسط عموما.

حضر التكريم والاستقبال المدير التنفيذي لشركة الحلال محمد مذكور ومدير فرع الشركة بعدن محمد الشعبي ومدير التسويق أسامة البارزي والأخ وائل صالح مسؤول عمليات الشركة الاوبريشن ونائب مدير ميناء الحاويات فضل الحجيلي ونائب المدير التجاري اينال.