آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:08ص

أخبار المحافظات


مدير صندوق النظافة بردفان يشيد بإهتمام محافظ لحج بقطاع النظافة

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 03:55 م بتوقيت عدن

مدير صندوق النظافة بردفان يشيد بإهتمام محافظ لحج بقطاع النظافة

لحج (عدن الغد) خاص :

أشاد الشيخ ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية ردفان بالجهود التي يبذلها محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي في سبيل النهوض بقطاع النظافة بالمحافظة وتشجيعه فروع المديريات ومنها مديرية ردفان.

جاء ذالك في تصريح الشيخ ثابت مدير صندوق نظافة ردفان هذا اليوم الأثنين خلال توزيع الأدوات الخاصة برفع المخلفات على مدارس مدينة الحبيلين وكلية التربية ردفان .

حيث أشار ثابت أن توزيع المواد الخاصة بالنظافة وهي عبارة عن أدوات وكمامات لمساعد الطلاب على رفع المخلفات دون بذل جهد كبير ودون عناء وهي واقية لهم .

وقال أن محافظ المحافظة منذ أن تولى إدارة زمام قيادة المحافظة حرص كثيرا على تشغيل المرافق الخدمية،ومن بينها قطاع النظافة الذي شهد تحسناً كبيراً بفضل المتابعة المستمرة من قبل المحافظ التركي،وهذا ساعدنا وحفزنا لبذل جهد أكبر في تنظيف مدينة الحبيلين،وقد شجعنا سيادة المحافظ على ذلك كان آخرها توزيعنا لهذه المواد على المدارس بناءً على توجيهاته .

ونشكره كثيرا على ذلك،وليثق بإننا في ردفان بالميدان سنبذل جهود كبيرة وسنحرص فيها لتوفير النظافة لأبناء مجتمعنا بمدينة الحبيلين،ولدينا خطط في العام القادم 2019م لتحسين العمل ومضاعفة الجهود وسنحرص بإذن الله على تنفيذها .