آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار عدن


المحافظ سالمين يتفقد أوضاع الخدمات بمديرية البريقة ومنطقة صلاح الدين

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 07:55 م بتوقيت عدن

المحافظ سالمين يتفقد أوضاع الخدمات بمديرية البريقة ومنطقة صلاح الدين

عدن (عدن الغد ) عبدالسلام هائل / تصوير/ زكي اليوسفي :

قام محافظ محافظة عدن  احمد سالم ربيع علي صباح اليوم  بزيارة تفقدية لمديرية البريقة واستهل جولته التفقدية بزيارة مبنى المديرية و ترأس  اجتماعا موسعا بحضور مدير عام المديرية  هاني اليزيدي ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية .

 وفي الاجتماع اكد الاخ المحافظ حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على الاهتمام بتوفير خدمات البنية التحتية من مياه وصرف صحي وكهرباء ونظافة وغيرها بمافي ذلك توفير المعدات  وسيارات جديدة لنقل القمامة .

مشيرا الى مراعاة الوضع الخدماتي في ضل التوسع  العمراني الكبير الذي تشهده المديرية .واطلع الاخ المحافظ  احمد سالمين من  مدير عام مديرية البريقة  هاني اليزيدي على مجمل الأوضاع الخدمية والاحتياجات القائمة لابناء المديرية في المجالات الخدمية وفي المقدمة ضرورة تحسين الأوضاع الأمنية  بالإضافة الى الاهتمام بخدمات المياه والصرف الصحي والنظافة وزيادة وسائل نقل القمامة وغيرها .

كما تم في الاجتماع مناقشة أوضاع الأسواق  في مديرية البريقة وإمكانية إعادة تأهيلها من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلا بالهلال الاحمر الاماراتي بمافي ذلك السوق القديم ، وفتح محلات لبيع الخضار والأسماك ليستفيد منها ابناء الشهداء والأسر الأشد فقرا .

كما قام محافظ المحافظة  احمدسالم ربيع علي يرافقه  هاني اليزيدي مديرعام مديرية البريقة ومدراء المكاتب الخدمية بالمديرية بجولة استطلاعية في مديرية البريقة ومنطقة صلاح الدين .

حيث التقى بجموع المواطنين من سكان منطقة صلاح الدين  الذين أطلعوه خلال جولته التفقدية في شوارع المدينة على احتياجاتهم للخدمات الأساسية وفي المقدمة توفير منظومة شبكة لمياه الشرب وشبكة الصرف الصحي  ورصف وسفلتة الشوارع  وغيرها من خدمات البنية التحتية في التعليم والصحة والتي تفتقر اليها المنطقة ووجه محافظ عدن بضرورة الإسراع في إعداد دراسة شاملة بكافة الاحتياجات الأساسية لمنطقة صلاح الدين ولإعطائها الأولوية  في برنامج عمل قيادة المحافظة خلال الفترة القادمة .