آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

رياضة


نجوم المعلا يهزمون قدامى القلوعة في فعالية الوفاء للفقيد اسحاق

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 04:49 م بتوقيت عدن

نجوم المعلا يهزمون قدامى القلوعة في فعالية الوفاء للفقيد اسحاق

عدن(عدن الغد)خاص:

حقق قدامى نجوم المعلا ، فوزاً مثيراً على قدامى فريق القلوعة ببطولة الفقيد إسحاق ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الروضة بالقلوعة.

حيث أقيمت مباراة كروية ومثيرة بين نجوم فريق المعلا ونجوم فريق القلوعة على كأس فقيد الحركة الرياضية عبدالله إسحاق..وكانت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين وقد انتهى شوط المباراة الأول بتقدم نجوم فريق المعلا على نجوم فريق القلوعة بهدفين مقابل لاشي.

وفي بداية الشوط الثاني تستمر وتيرة المباراة المثيرة حتى تأتي الدقيقة الثامنة ويسجل اللاعب سهيل الهدف الثالث لنجوم المعلا وتستمر المباراة المثيرة هجمة هنا وهجمة هناك حتى تأتي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني ويسجل اللاعب محمد علي الهدف الوحيد لنجوم فريق القلوعة ومن ثم أطلق الحكم صافرة المباراة معلنا فوز نجوم المعلا على نجوم القلوعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي نهاية اللقاء قام الأخوة محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة والأخ نبيل نينو مدير مكتب مدير الشباب والرياضة بتسليم الكأس لقائد نجوم فريق المعلا الكابتن أنيس عبدالله الذي قام بدوره بتسليم كأس الفقيد إلى أسرة الفقيد ممثلة بشقيق أيمن عبدالله إسحاق.