آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

رياضة


فريق الشهيد صالح متاش يتوج بكأس بطولة الشهيد خالد الجنيدي

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 12:06 م بتوقيت عدن

فريق الشهيد صالح متاش يتوج بكأس بطولة الشهيد خالد الجنيدي

عدن(عدن الغد)وعد أمان:

توج منتخب مديرية صيرة ( فريق الشهيد صالح متاش) عصر اليوم السبت على ملعب الهوكي بكريتر بكأس بطولة الذكرى الرابعة للشهيد خالد الجنيدي لكرة القدم للمديريات ، البطولة التي شهدت مشاركة ثمان فرق من مختلف مديريات العاصمة عدن والتي سميت الفرق بشهداء الثورة الجنوبية من قبل لجنة الجنيدي للتصعيد الثوري.

شهدت المباراة أجواء كرنفالية رائعة ظهرت فيه استعراض للفنون القتالية من قبل أفراد القوات الجنوبية الذين ابهروا كل من حضر وشاهد ذلك العرض الكرنفالي.

اطلق الحكم صافرة بداية المباراة التي امتعت شباب عدن ممثلين بمديريتي المنصورة و صيرة باداء مميز وندية وحماس منقطع النظير امتعوا الجماهير التي ملئت الملعب وكل من حضر من القيادات الجنوبية ، وكان قد تعادل الفريقين بنتيجة 1/1 ليحتكم الفريقين للقرعة والتي ابتسمت لفريق الشهيد صالح متاش (مديرية صيرة )، فيما تم تكريم فريق الشهيد أحمد الإدريسي (مديرية المنصورة)وصيفاً للبطولة ، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة والتي جاءت من نصيب اللاعب المتألق دوما محمد المداري.

يذكر أن بطولة الشهيد البطل ومهندس العصيان المدني  خالد الجنيدي رحمه الله جاءت مع حلول الذكرى الرابعة لاستشهاده ، والتي نظمتها لجنة الشهيد خالد الجنيدي يترأسها الأستاذ أنور اسماعيل.

وحضر المباراة النهائية عدداً من القادة الجنوبية أبرزها القائد أبو همام مستشار وزير الداخلية وقائد المقاومة الجنوبية وعدد كبير من القيادات الجنوبية.