آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


توزيع مساعدات غذائية للفقراء والمحتاجين بمحافظة الضالع

الإثنين - 31 ديسمبر 2012 - 04:33 م بتوقيت عدن

توزيع مساعدات غذائية للفقراء والمحتاجين بمحافظة الضالع
حث الجمعية على ضرورة وصول معوناتها إلى جميع المستحقين والمستهدفين في هذه المعونة الخيرية

الضالع ((عدن الغد)) سبأ

دشنت جمعية البر للتنمية الاجتماعية الخيرية اليوم بمحافظة الضالع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمحافظة.

 

ويستفيد من المعونات 2800 نسمة موزعين على 400 أسرة في كل من مديريات الضالع وقعطبه والحصين كمرحلة أولى لاستكمال بقيه المديريات بالمحافظة.

 

وفى حفل التدشين الذي أقيم بهذه بالمناسبة أشاد أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابى بالدور الذي تقوم به جمعية البر بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي في تقديم المساعدات والمعونات للأسر المحتاجة والفقيرة.

 

وحث الجمعية على ضرورة وصول معوناتها إلى جميع المستحقين والمستهدفين في هذه المعونة الخيرية، كما دعا كافة الجمعيات والمؤسسات الخيرية العاملة في هذا المجال بالاقتداء بهده الجمعية بهدف تعزيز وترسيخ قيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف الذي يحثنا على التراحم والتكافل الاجتماعي .

 

فيما أشار مدير الجمعية عبدالله الطيار إلى ان تنفيذ هذا المشروع الخيرى في محافظه الضالع يأتي في إطار سلسله متواصله من أنشطة الجمعية وبرامجها الخيرية والتنموية، مستعرضا بعض المشاريع التي نفذتها الجمعية منها مشروع سكن البر الجامعى،وانجاز مشروع مركز التأهيل النسوى وكفالة 700يتيم بالإضافة الى مشروع الحقيبه المدرسية التى تنفذ سنويا، علاوة عن تنفيذ العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية في مجالات الكمبيوتر والخياطة والتطريز والتدريب الادارى وبناء القدرات وتنفيذ اربعة مخيمات جراحية في مجال العيون والحروق والانف والاذن والحنجرة.