آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-11:27ص

مجتمع مدني


مدرسة التفوق للبنات تتفوق على مدرسة النور بالمسابقة المنهجية بالجوف

السبت - 08 ديسمبر 2018 - 08:38 م بتوقيت عدن

مدرسة التفوق للبنات تتفوق على مدرسة النور بالمسابقة المنهجية بالجوف

الجوف (عدن الغد ) خاص :

أقيمت بمكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم المرحلة الثالثة من سلسلة المسابقات المنهجية وقد أجريت المسابقة بين  طالبات وطلاب الصف الرابع من  مدرستي التفوق الأساسية للبنات والنور الأساسية بنين.

 وقد بدأت المسابقة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية للأستاذ حميد القطواني ثم أنشودة ترحيبية  ثم بدأت المسابقة في جو يسوده الحماس والتفاؤل والود تخلل المسابقة أنشودتين رائعتين من قبل فرقة الأمجاد الإنشادية بمدرسة التفوق وقد انتهت المسابقة بفوز طالبات مدرسة التفوق الأساسية للبنات بالمركز الأول بحصولهن على 58 من 60 بينما حصل طلاب مدرسة النور على37من 60 وبفارق 21 درجة بين الفريقين.

 وقد تم توزيع الجوائز على المتسابقين من المدرستين  وقد حضر المسابقة الأستاذ جلال الشعراني سكرتير مكتب التربية والأستاذ مبخوت عذبان مدير التوجيه بمكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم والأستاذ عبدالله حمامة مدير قسم الأنشطة بمكتب المديرية والإعلامي البارز  فيصل الأسود والأستاذين مجاهد محمد القمراء ومحمد صالح القمراء مسؤولين المخازن بمكتب التربية بالمديرية  .

الجدير بالذكر ان الثلاث المسابقات التي أقيمت بين صفوف رابع وخامس وسادس من المدرستين قد فازت فيها كلها مدرسة التفوق الأساسية للبنات وحصولهن على المركز الأول للمرات الثلاث على التوالي وذلك نتيجة الجهود التي تبذلها إدارة مدرسة التفوق في تطوير العملية التعليمية وإبراز المواهب في عدة مجالات .

وفي الأخير نشكر كل من ساهم في تحسين جودة التعليم وإنعاشه من إداريين ومعلمين ومساهمين وعلى رأسهم الأستاذ مفرج عبدالله الوبس مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم والأستاذ جلال الشعراني سكرتير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم والشكر موصول لكل المدارس التي برزت وسعت إلى الارتقاء بالعملية التعليمية .

* من فيصل على