آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:50م

أخبار المحافظات


مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات يعقد ورشة عمل للسلطة المحلية والتنفيذية بألوضيع

السبت - 08 ديسمبر 2018 - 06:55 م بتوقيت عدن

مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات يعقد ورشة عمل للسلطة المحلية والتنفيذية بألوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

بدعم وتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية عقدت صباح الخميس ورشة عمل نفذها مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات التابع لصندق التنمية شاركت فيها قيادة السلطة المحلية واعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية الوضيع وتلقى المتدربون الطرق العملية السليمة التي يجب ان يتمتع بها القيادات التنفيذية والمحلية في اعداد تقارير تنموية تهدف الى انشاء خطة تنموية شاملة تسمى خطة التعافي للمديرية.

وقام الاخ لطفي أليس مدرب ورشة العمل بتوزيع فريق السلطة المحلية والتنفيذية الى خمس مجموعات وتم توزيع القطاعات على هذه المجموعات وتوزيع المهام بينهم .

واستمعوا إلى شرح مفصل من مدرب الورشة على كيفية الاستفادة في اعداد الخطط العملية والمبنية على طرق علمية سليمة وفقآ وماتحتاجة المديرية ومراكزها من مشاريع تنموية وخدمية يتم الرجوع لهذه الخطة والتي تعتبر بمثابة خطة خمسية عند إعداد مصفوفة المشاريع التي ترفعها لجنة الخطة والموازنة بالمديرية إلى جهات الاختصاص لأعتمادها السنوي.

حضر الافتتاحية لهذه الورشة الاخوين قاسم عبادي مديرعام الوضيع والاخ عبداللة مجدع امين عام محلي الوضيع وكذا الاخت فاطمة الذلقي رئيسة اتحاد نساء اليمن بالوضيع.


*من عبدالله سرور