آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:32م

مجتمع مدني


بحضور الأمين الشاجري.. مدرسة خليفة النموذجية بخور مكسر تقيم فعالية المهرجان الثالث للألعاب الخفيفة والمسلية( التيلي ماتش)

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 11:50 م بتوقيت عدن

بحضور الأمين الشاجري.. مدرسة خليفة النموذجية بخور مكسر تقيم فعالية المهرجان الثالث للألعاب الخفيفة والمسلية( التيلي  ماتش)

عدن((عدن الغد)) خاص:

برعاية وحضور الاستاذ والمربي الفاضل صالح منصور فضل أقيمت اليوم الثلاثاء في مدرسة خليفة النموذجية للتعليم الاساسي بقيادة مديرتها القديرة أفراح الدماني فعالية المهرجان الثالث للألعاب الخفيفة والمسلية( التيلي ماتش) للعام الدرسي 2018- 2019 م والتي تتفرد به مديرية خورمكسر عن باقي المديريات حيث بدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية من المديرية القاها الاستاذ خالد النهدي الذي اكد من خلالها على الدعم المادي والمعنوي والذي يقدمه الاستاذ صالح منصور مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية لجميع الانشطة المدرسية كما أكد على تفرد مديرية خورمكسر بهذا المهرجان وتنفيذه على مدى ثلاثة أعوام بعد ذلك توالت فقرات المهرجان وذلك بدخول الطالبات حملة الرايات ،وبعد ذلك توالت فقرات التيلي ماتش ،تخللتها الاغاني الوطنية المعبرة ،قام بأدائها مجموعة من طالبات مدرسة خليفة النموذجية وأطفال روضة الامل ومدرسة نور الغد وكذلك الرقصات الشعبية من الفكلور الشعبي.

ثم جاء دور التكريم حيث تم تكريم فريق العمل من المدارس المشاركه وكذا المدارس الفائزة بمسابقة اليوم المدرسي للعام الماضي 2018-2017 .

حضر الفعالية كلاً من الاستاذ خالد هيثم مدير إدارة الانشطة في المحافظة والاستاذ ماجد الشاجري الامين العام للمجلس المحلي في المديرية والاستاذ عارف جعفر مدير مدرسة عقبة في مديرية صيرة والاستاذ نايف السليماني مدير ثانوية سالم قطن والاستاذة القديرة أفراح الدماني مديرة مدرسة خليفة والاستاذة القديرة فاطمة الكثيري مديرة الروضة وعدد من الوكلاء والتربويين والمعلمين والمعلمات .