آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:27م

أخبار المحافظات


حملة رقابية لضبط الأسعار بلودر

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 08:31 م بتوقيت عدن

حملة رقابية لضبط الأسعار بلودر

ابين (عدن الغد ) خاص :

شهدت مدينة لودر بمحافظة أبين صباح اليوم  الثلاثاء تنفيذ نزول حملة رقابية إلى المحلات التجارية لضبط الأسعار نفذها مدير عام  مكتب الصناعة والتجارة بأبين سالم المعلم برفقة  عضو محلي لودر صلاح أحمد الدوح والسكرتير الخاص لمدير عام المديرية محمد الضريبي ومدير أمن لودر العقيد الخضر حمصان ومدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية أحمد خيران.

وقد طافت الحملة الرقابية على المحلات التجارية وخاصة تجار الجملة لبيع المواد والسلع الغذائية لمراقبة الأسعار وضبط المتلاعبين والمخالفين للتسعيرة الجديدة للمواد الضرورية في ظل تعافي العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.

وقال مدير عام مكتب التجارة والصناعة بمحافظة أبين سالم المعلم في تصريح ل (عدن الغد ) انه وبناء على توجيهات وزارة التجارة والصناعة تم النزول اليوم إلى مديرية لودر بعد التنسيق مع مدير عام لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز.

 والتي تأتي ضمن خطة نزول تشمل مديريات المحافظة بهدف تنفيذ حملة لضبط الأسعار  ومراقبتها بالتنسيق مع السلطة المحلية في كل مديرية تزامنا مع تعافي الريال اليمني أمام العملات الصعبة..داعيا المواطنين إلى التعاون بالإبلاغ عن أي تلاعب في الأسعار ..ومؤكدا على أن الحملة ستستمر في مراقبة الأسعار وضبط المتلاعبين.

* من عارف أحمد