آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

رياضة


مديرا مكتب التربية والتعليم والشباب والرياضة محافظة لحج يكرمان الفائزين بالمسابقات الرياضية

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 04:53 م بتوقيت عدن

مديرا مكتب التربية والتعليم والشباب والرياضة محافظة لحج يكرمان الفائزين بالمسابقات الرياضية

لحج ((عدن الغد)) عدنان سعيد:

شهد الاخوان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومعه الاخ رائد محمد صالح جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة صباح اليوم بالصالة المغلقة بالحوطة حفل توزيع الكؤوس والميداليات للفائزين بالمسابقات الرياضية التي اقامتها ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم .

حيث شهدا المباراة النهائية في لعبة كرة القدم الخماسية بين فريقي مدرسة الرايه الأهلية ومدرسة الريان الاهلية.. وبعد مباراة حماسية
توج فريق الرايه بطلا لكأس المسابقة بعد فوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لفريق مدرسة الريان.
ويأتي تنظيم هذه المسابقات الرياضية في الشطرنج للبنات وكرة القدم الخماسية للمدارس الأهلية من قبل ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة احتفاء بالذكرى 51 للاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر..
واوضح الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ..انه لأول مرة على مستوى المحافظة تقام مسابقة للفتيات في لعبة الشطرنج وكذلك مشاركة المدارس الاهلية والخاصة في مسابقة لعبة كرة القدم الخماسية واسفرت النتائج عن فوز الطالبة سحاب محمدصالح حمود من مجمع السعيد التربوي للبنات بالمركز الأول والطالبة اشجان سعيد ناصر من مدرسة المدينة الخضراء المركز الثاني والطالبة ابرار ياسر فضل محمد من مدرسة عمار المركز الثالث والطالبة آيه امير فضل من مدرسة الزهراء الفيوش المركز الرابع لبطولة الشطرنج للبنات واحراز مدرسة الريان الاهلية بطولة كرة القدم الخماسية..
وقال البرحي.. مدير ادارة الانشطة المدرسية... نتوجه بالشكر والتقدير للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على دعمه ومساندته لنا دائما.. كذلك نتوجه بالشكر للادارات المدرسية في المدارس الاهليةوالخاصة على مشاركتها في هذه المسابقة بل والمساهمة في نحاحها.
وفي نهاية الحفل سلم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ومعه الاستاذ رائد محمد صالح مدير مكتب الشباب والرياضة كأس المركز الأول لمسابقة الشطرنج للبنات لمجمع السعيد التربوي للبنات وكأس الوصيف لمدرسة المدينة الخضراء وكأس المركز الثالث لمدرسة عمار الدبأ
كما سلما الزعوري ورائد كأس المركز الأول والميداليات لفريق مدرسة الرايه للعبة كرة القدم الخماسية وكأس الوصيف لمدرسة الريان وكأس المركز الثالث لمدرسة شموع المعرفة.
وفي لفتة كريمة من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم كرم لاعب الشطرنج هائل سعيد قريقوش الحائز على بطولة المحبة والسلام التي اقيمت في محافظة المهره مؤخرا.
كما تم تكريم اصغر لاعبة في الشطرنج هدى نضال مصلح من مدرسة الريان الأهلية .. كما تم تكريم اصغر لاعب في كرة القدم الخماسية الزبير رياض من مدرسة الريان الاهليه.. وتكريم الكابتن صقر مهدي علي العمري رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة لحصولة على شهادة حكم دولي في لعبة الشطرنج خلال الدورة العربية الأخيرة التي اقيمت في المهره.
حضر حفل التكريم كل من الاخ سمير عبدالسلام نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والاخ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والاخ عبداله محمد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطة والاخ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء ومديرات المدارس وجمع غفير من محبي اللعبة.