آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


برعاية نادي العين الرياضي.. مدرسة العين تقيم حفلاً خطابياً وكرنفالي بذكرى نوفمبر

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2018 - 04:15 م بتوقيت عدن

برعاية نادي العين الرياضي.. مدرسة العين تقيم حفلاً خطابياً وكرنفالي بذكرى نوفمبر

العين(عدن الغد) خاص

برعاية نادي العين الرياضي،وبحضور مشرف ولافت لقيادات مكتب التربية والتعليم بلودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى - مدير مكتب التربية والتعليم بلودر، والأستاذ/ علي عبدالله اليافعي - رئيس قسم التعليم العام، والأستاذ/ جمال الهبة - رئيس قسم التنسيق والمتابعة، والاخ/ علوي ناصر الكوني - مدير الرعاية الإجتماعية بلودر، وأعضاء مجلس الأباء والمجلس الأهلي،وجمع غفير من الأهالي ..

أقامت مدرسة العبيدي صباح اليوم الثلاثاء حفلاً خطابياً وكرنفالي بمناسبة الذكرى الـ51 للثلاثين من نوفمبر المجيد،حيث بُدء الحفل بآي من الذكرى الحكيم بعد ذلك اُلقيت كلمة طلاب المدرسة من قبل الطالب/ علي فضل سمقه التي تطرق فيها لثورة الثلاثين من نوفمبر ودور المنطقة في ثورة التحرر والنضال ضد المستعمر البريطاني، شاكراً في سياق كلمته قيادة مكتب التربية
بمديرية لودر وإدارة المدرسة التي تنظم مثل هذه الفعاليات والأنشطة في كل المناسبات..


بعد ذلك القى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى كلمة شكر فيها إدارة المدرسة على تنظيمها هذه الفعاليات التي ترفع رصيد المدرسة بين مدارس المديرية، مؤكداً أن مدرسة العبيدي من المدارس الرائدة التي فرضت نفسها بين المدارس ولمع نجمها في كافة الأنشطة..

كما شكر في سياق حديثه محافظ محافظة ابين ومدير مكتب التربية بالمحافظة ومدير عام مديرية لودر لما اسماه بالدور الجبار في رفد العملية التعليمية بالمحافظة والمديرية بكل مايعود بالنفع على الطلاب..

مشيراً إلى إستعداده التام لتذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي توجه مدرسة العين وكافة المدارس..


ثم بدأت فقرات الحفل التي تعددت وتنوعت ونفذها طلاب وبراعم المدرسة بإشراف عدد من معلمي المدرسة نالت إستحسان ورضا الجميع..


وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في الفقرات والمسابقات،كم تم تكريم الطالب المبدع بدر انور علوي الكوني الذي تألق وأبدع في صناعة المجسمات لبعض العربات العسكرية..


وعلى هامش الحفل قام مدير مكتب التربية ومرافقوه بتوزيع الزي المدرسي المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة على عدد من الطلاب والطالبات الذين شملتهم المكرمة الإماراتية..

 

فهد البرشاء