آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-08:30ص

أخبار المحافظات


صلح قبلي بين قبيلة آل عبدالمانع وآل باعوضه بمحور عزان

الإثنين - 03 ديسمبر 2018 - 08:43 م بتوقيت عدن

صلح  قبلي بين  قبيلة آل عبدالمانع وآل باعوضه بمحور عزان

محور عزان(عدن الغد)خاص:

أقيم اليوم في محور عزان صلح أخوي واصلاح ذات البين بين قبيلة آل عبدالمانع وآل باعوضه بحضور المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية" والشيخ عبدالله بانجوة" وعدد من مشائخ مناطق الواحدي.

وكان هذا اليوم يجسد روح الأخوة والتسامح والتكاتف بين الأخوة لأجل الوطن ولاجل العلاقات الأخوية المترابطة بين جميع أبناء مناطق الواحدي وجميع قبائل شبوة".

وقام قائد النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم البوحر بحث الجميع  على التلاحم والتكاتف وروح التسامح لاجل الوطن" ووعظهم أن الشجاعة ليست بالاعتداء أو الخراب إنما الشجاعة بالتسامح والتكاتف والتراحم بين جميع أبناء الوطن لبناء وطن يتسع لجميع أبنائه فبتكاتفنا وتماسكنا نستطيع أن نصنع المستقبل المنشود لبلادنا ".

نشكر قبيلتين أهل عبدالحق آل عبدالمانع وهل الوبر آل باعوضه لدفنهم للماضي وفتح صفحة جديدة بين الاخوة انتم نموذج لجميع قبائل شبوة والمنطقة ونطلب من الجميع أن يحذو حذوكم بهذا الموقف الشجاع منكم ''.

في الأخير نشكر جهود قوات النخبة الشبوانية في إصلاح ذات البين ونشكر قائدها المقدم محمد سالم البوحر ..كما ونشكر الشيخ عبدالله بانجوة والشيخ علي الجساري والشيخ حسين بن عثيمان وكافة المشائخ والوجهاء وكل من سعى في هذه القضية وإصلاح ذات البين.