آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


وزير الكهرباء والطاقة يلتقي قيادة الوزارة والمؤسسة في عدن

الإثنين - 03 ديسمبر 2018 - 07:51 م بتوقيت عدن

وزير الكهرباء والطاقة يلتقي قيادة الوزارة والمؤسسة في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشن معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني العمل بخطة ١٠٠ يوم التي وضعتها وزارة الكهرباء والطاقة لتنفيذ واستكمال عدد من مشاريع التوليد والشبكات وأعمال الصيانة في مختلف المناطق المحررة.

حيث التقى معالي الوزير بوكلاء الوزارة ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ومدراء المناطق وعدد من مدراء محطات التوليد في عدن.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالأخوة الوكلاء وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء بعدن مؤكدا على العمل بمسؤولية وبروح الفريق الواحد لمواجهة التحدي الصعب الذي يواجه الجميع لتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين في المناطق المحررة باستمرار.

داعيا الجميع لتكثيف الجهود والعمل بوتيرة عالية لاستكمال مشاريع الربط المتعثرة واستكمال أعمال الصيانة للشبكات والمحطات لما من شأنه زيادة القدرة التوليدية وتقليل نسبة الفاقد في التيار الكهربائي.

وفي ذات السياق أعرب معالي الوزير عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي على الدعم المقدم لقطاع الكهرباء في الجمهورية اليمنية مثمنا تثمينا عاليا موقف المملكة العربية السعودية على استمرار منحة المشتقات النفطية للمحطات الكهربائية التي أوجدت نوعا من الاستقرار في توليد الكهرباء في المناطق المحررة.

وفي ختام اللقاء رحب الحاضرون من قيادة وزارة الكهرباء والطاقة بمعالي الوزير مؤكدين على العمل بجد واجتهاد لتحقيق خطة ١٠٠ يوم مستبشرين بتوجيهات وقيادة معاليه للوزارة ..آملين أن تولي الحكومة مزيداً من الأهتمام والدعم لقطاع الكهرباء لما يمثله من ركيزة هامة للتنمية المستدامة في البلد.