آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:27م

رياضة


برعاية ودعم العميد سيف القفيش.. فريق اللواء 115 مشاه يتوج بطلا لبطولة كأس الاستقلال الوطني لكرة القدم بمديرية لودر

السبت - 01 ديسمبر 2018 - 08:21 م بتوقيت عدن

برعاية ودعم العميد سيف القفيش..  فريق اللواء 115 مشاه يتوج بطلا لبطولة كأس الاستقلال الوطني لكرة القدم بمديرية لودر

(عدن الغد)خاص:

 

توج فريق اللواء 115 مشاه بلودر بطلا لبطولة كأس الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر لكرة القدم والتي يرعاها العميد سيف علي محمد القفيش قائد اللواء 115 مشاه وتحت إشراف وتنظيم نادي عرفان الرياضي..

وجاء تتويج فريق اللواء115 بعد فوزه على نادي الحضن بركلات الترجيح والتي ابتسمت للأصفر العسكري في المباراة الختامية التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب نادي عرفان الرياضي وسط حضور جماهيري كبير..

وفي ختام اللقاء تم تكريم كل الذين ساعدوا على إنجاح هذه البطولة من حكام ومنظمين بعد ذلك تم تكريم الوصيف بكأس ومبلغ مالي وكذلك البطل بكأس ومبلغ مالي..

وبين شوطي اللقاء تقدمت إدارة نادي شباب الحضن ممثلة بالأمين العام للنادي محمد مزاحم بتكريم رئيس نادي عرفان الأستاذ خالد احمد مفتاح في بادرة رائعة قامت بها إدارة الحضن نظير جهود بن مفتاح خلال بزوغ نادي شباب الحضن وفي فترة تأسيسه حيث كان من اوائل الذين دربوا الفريق الكروي ومن مؤسسي النادي الحضناوي..
كما قامت إدارة نادي الحضن بتكريم قيادة اللواء 115 مشاه ممثلا بقائده العميد سيف علي القفيش نظير إسهاماته في مختلف الفعاليات الرياضية والشبابية بمديرية لودر..

حضر هذا اللقاء عددا من القيادات العسكرية باللواء والشخصيات الإجتماعية وعلى رأسها العميد الخضر الطلي أركان اللواء115 والعقيد جهاد حفيظ ركن التوجيه المعنوي للواء115 والأستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم والدكتور محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحةم/لودر وأمين عام نادي شباب الحضن والاستاذ حسين عوض موسى نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والأستاذ خالد مفتاح رئيس نادي عرفان والأخ عارف الوادي عضو إتحاد كرة القدم م/أبين..

وكانت البطولة التي نظمها نادي عرفان وبدعم من قيادة اللواء 115 قد أنطلقت الأربعاء قبل الماضي من شهر نوفمبر الماضي بمشاركة أندية (عرفان والعين وزارة وامصرة والحضن وجوبان وفريق اللواء 103وفريق اللواء 115)..

#التوجيه_المعنوي_اللواء_115


*من محمد مهيم _تصوير حكيم جهاد