آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:15م

أخبار وتقارير


المكتب التتفيذي للحراك الجنوبي يقر بارويس نائبا والدكتور زيد مقررا ويقف امام لائحته المنظمة لمهامه

السبت - 01 ديسمبر 2018 - 07:18 م بتوقيت عدن

المكتب التتفيذي للحراك الجنوبي يقر بارويس نائبا والدكتور زيد مقررا ويقف امام لائحته المنظمة لمهامه

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد المكتب التنفيذي بالمجلس الاعلى للحراك الثوري صباح اليوم بالعاصمة عدن السبت اجتماعا له برئاسة الدكتور عيدروس محسن اليهري رئيس المكتب .

وفي بداية الاجتماع تم الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء والترحم على روح فقيدة الجنوب زهراء صالح سائلا الله ان يتغمدهم جميعا بالرحمة والغفران .

واستعرض رئيس المجلس جدول الاعمال الذي جرى المصادقة عليه .

واثنى الاجتماع على الخطوات الخارجية لرئيس المجلس الاعلى الاستاذ فؤاد راشد ولقاءاته بسفراء دول العالم العظمى روسيا وفرنسا والصين في الرياض بالمملكة العربية السعودية وكذا لقاءاته في اسطنبول برئاسة المعهد الاوربي للسلام مشيدا بهذه الجهود التي تصب في تعزيز وخدمة القضية الجنوبية .

ووقف المجلس مطولا لمناقشة اللائحة الخاصة بالمكتب التنفيذي والتي شملت اختصاصات ومهام رئيس المكتب ونائبه ورؤساء الدوائر .

وعقب المناقشات المسؤولة والصادقة اقر الاجتماع استيعاب كافة الملاحظات لتضمينها مشروع اللائحة وتقديمها في الاجتماع القادم .

وتناول الاجتماع الانشطة الداخلية في المحافظات والمديريات والمراكز لاعادة الهيكلة وترتيب الاوضاع التنظيمية على طريق انعقاد المؤتمر الاستثنائي للمجلس الاعلى مشيدا بما تم في كل المحافظات من حراك تنظيمي رائع للمجلس .

ودعا المكتب التنفيذي الى الاستمرار في العمل التنظيمي الداخلي واستكمال كافة المحافظات والمديريات والمراكز .

ووقف المجلس امام خطط الدوائر في ماتبقى من العام الجاري وتم اقرارها .

كم تم اتخاد اجراءات وتكليفات هامة لرؤساء الدوائر .

واقر المكتب ملئ شواغر الدوائر مرحبا بتكليف الاخ علي بارويس نائبا لرئيس المكتب التنفيذي والدكتور زيد قاسم مقررا للمكتب واحمد سالم عوض رئيسا للدائرة الاقتصادية وفهمي الصهيبي رئيس دائرة الشباب والطلاب .

ورحب المكتب بحضور الاخ ناخب احمد رئيس مجلس الحراك الثوري بارخبيل سقطرى الذي حضر الاجتماع .

وتقدم المكتب بخالص التهاني والتبريكات لشعبنا الجنوبي الابي بمناسبة ذكرى نوفمبر التي تحل هذا العام ونحن نمضي بخطى ثابتة لبناء مؤسسات الدولة والتمكين على طريق انجاز الاستقلال الثاني .