آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:54ص

مناسبات


قيادة اللواء 103 مشاه تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى 51 لعيد الإستقلال 30 نوفمبر

السبت - 01 ديسمبر 2018 - 08:14 ص بتوقيت عدن

قيادة اللواء 103 مشاه تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى 51 لعيد الإستقلال 30 نوفمبر

أبين/عدن الغد/خاص :

 

بعثت قيادة اللواء 103 مشاه، برقية تهنئة ومباركة لفخامة الرئيس المشير / عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة و للشعب اليمني بمناسبة  الذكرى الـ51 لعيد الإستقلال الوطني المجيد 30 من نوفمبر المجيد .


وجاء فيها :-

بالانابة عن ضباط وصف ضباط وجنود اللواء 103 مشاه ، وبالاصالة عن نفسي نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الإستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر المجيد ،

وإننا يا فخامة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة، ندعو الله عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني الصابر العظيم بالتقدم والازدهار، وبالخير والسلام" .

إننا في هذه المناسبة العظيمة، نؤكد لفخامتكم بأن قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن في ظل ظروف عصيبة وأوضاع استثنائية وجهودكم الكبيرة في الحفاظ على الشرعية ودحر الانقلاب سيخلدها التاريخ لأجيال.

ونجدد لكم العهد يا فخامة الرئيس بالسير قدماً تحت قيادتكم نحوا إعادة تفعيل وقيام مؤسسات الدولة و استكمال تحرير البلاد وعودة الشرعية وإنهاء الانقلاب، وإقامة الدولة الاتحادية دولة العدل والمساواة دولة المؤسسات، وتحقيق السلام الدائم والشامل لليمن، السلام المرتكز على بسط الشرعية كامل نفوذها على البلاد وإنهاء الانقلاب وبناء الدولة وذلك وفقاً لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

العميد الركن / علي القملي
قائد اللواء 103 مشاه