آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-08:06م

رياضة


برباعية نظيفة .. الجيل الصاعد يحرز كأس الاستقلال بتغلبه على الانطلاق

الخميس - 29 نوفمبر 2018 - 11:53 م بتوقيت عدن

برباعية نظيفة .. الجيل الصاعد يحرز كأس الاستقلال بتغلبه على الانطلاق

لحج(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج الكابتن سمير عبدالسلام .. التقى عصر يوم الخميس وعلى ملعب نادي الانطلاق الرياضي في محافظة لحج منطقة الوهط.. نادي الجيل الصاعد بنادي الانطلاق صاحب الارض والجمهور لتبدأ المباراة في شوطها الاول وبعد مرور نصف الشوط الاول يحرز نادي الجيل هدف السبق في المباراة عبر لاعبه علي سالم ثابت بدقيقة 17 وتستمر المباراة في شوطها الاول بنفس النتيجة..

وفي الشوط الثاني وبعد اجراء عدة تغييرات في صفوف نادي الجيل الصاعد من قبل مدربه الكابتن حسام الحيدري ، استطاع تعزيز النتيجة حيث سجل لاعبه البديل صالح المدير الهدف الثاني بدقيقة 15 من الشوط الثاني ، وتستمر المباراة وسط ضغط جيلاوي على مرمئ الانطلاق وتراجع للاعبي الانطلاق ، مع بعض المحاولات الخجوله انصدمت بدفاع جيلاوي صلب.

وفي الدقيقة 23 ومن كرة عكسية من الجهة اليسرى يحرز اللاعب محسن العمودي الهدف الثالث لفريقة ، لتنهار معنويات لاعبي الانطلاق ، ويستقل لاعبي الجيل الضغط على الخصم.

وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء يسجل اللاعب الناشئ حمودي هاني الهدف الرابع في المباراة ، لتنتهي المباراة بفوز صريح النادي الجيل الصاعد على نادي الانطلاق ، بنتيجة 4-0 ويحرز كأس الاستقلال.

ادار المباراة حكم الساحة عبدالله النعج وساعده على الخطوط كلاً من عبدالحكيم سالم ومحمد علي .

حضر المباراة المسؤل المالي لمكتب الشباب والرياضة بلحج غكري السقاف ، ورئيس نادي الانطلاق الاستاذ عارف حبيب باعوين ورئيس نادي الجيل الصاعد الاستاذ احمد منصور عقيل ، والامين العام لنادي الجيل الاستاذ طلعت حميد.


*من أحمد بن طالب