آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:51ص

مجتمع مدني


مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات يختتم دورة الاسعافات الاولية بالوضيع

الخميس - 29 نوفمبر 2018 - 07:11 م بتوقيت عدن

مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات يختتم دورة الاسعافات الاولية بالوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

اختتمت صباح اليوم بمديرية الوضيع دورة الاسعافات الاولية التي نضمها مشروع التمكين المجتمعي لتعزيز القدرات وتطوريها التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية.

وشارك في دورة الاسعافات الاولية ستة مراكز من مراكز المديرية هي :
مركز مدينة الوضيع -الحردوب-ا لكورة- حبيل المسجد- لبو .

بواقع 30 مشارك لكل مركز وضمت هذه الدورة خليط من شباب واهالي هذه المراكز وقراها الريفية تلقوا خلالها التدريب في مجال الاسعافات الاولية وكيفية التعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة في مجتمعم الريفي المحيط بهم بالطرق الطبية الحديثة على ايدي مدربين متخصصين في هذا المجال.

وعبر المشاركون عن الخبرات النظرية والتطبيقية التي تلقوها خلال فترة الدورة والتي ستساعدهم في خدمة اهالي مراكزهم.

معبرين عن شكرهم وتقديريهم لمشرفي مشروع التمكين المجتمعي الاستاذ لطفي اليس والاستاذ جمال باشعيب وكذا الاستاذ طارق الحكيمي ضابط المشروع والمدربين على اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لانجاح هذه الدورة.

من جانبه تقدم اهالي مديرية الوضيع عن خالص الشكر والعرفان لقيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية والقائمين على مشروع التمكين المجتمعي بمديرية الوضيع على اقامة مثل هذه الدورات المجتمعية ومالها من اهمية بالغة في تطوير القدرات البشرية من ابناء الوضيع مطالبين قيادة الصندوق بمزيدآ من هذه الدورات.

رافق الاخوين المشرفين لطفي اليس وجمال باشعيب وطارق الحكيمي ضابط المشروع اثناء زيارتهم لفاعلية الاختتام في مراكز التدريب الاخ محمد عيدروس منسق السلطة المحلية بالمديرية لدى المنظمات الدولية والصناديق المانحة والاخ عوض حجيري.


*من عبدالله سرور