آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:40م

أخبار وتقارير


محافظ محافظة ابين يهنئ دولة رئيس الوزراء بعيد الاستقلال ال30 من نوفمبر المجيد

الخميس - 29 نوفمبر 2018 - 06:00 م بتوقيت عدن

محافظ محافظة ابين يهنئ دولة رئيس الوزراء بعيد الاستقلال ال30 من نوفمبر المجيد

أبين(عدن الغد) خاص

بعث محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك هنئه فيها بمناسبة الذكرى ال51 لثور ال30 من نوفمبر المجيد.

نص التهنئه:

دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك حفظكم الله، نبعث لدولتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال51 لثورة 30 من نوفمبر المجيد ، هذه المناسبة الوطنية العظيمة والتي سطر فيها الابطال اروع التضحيات والبطولات وهزموا اعتى ترسانة عسكرية ، وامبراطورية لاتغيب عنها الشمس، بعد 129 عاماً من النظال والكفاح المسلح ، وجلاء آخر مستعمر بريطاني من عدن في ال30 من نوفمبر المجيد 1967 م.


دولة رئيس الوزراء:

اننا اذ نحتفل اليوم بهذه المناسبة الغالية على نفوس كل اليمنيين نستذكر ابطال الجيش الوطن والمقاومة وما يسطرون من تضحيات وبطولات في كل مواقع الشرف والبطولة ضد المليشيات الانقلابية الايرانية ، لتحقيق النصر ودحر الانقلاب وبناء دولة اليمن الاتحادي الحديث بقيادة المناظل فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي حفطة الله. وبتعاون ودعم دول التحالف العربي ممثلاً في المملكة العربية السعودية والامارات العربيةالمتحدة .

نسأل المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحه ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالخير والامن والاستقرار.