آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة يوجه دعوة هامة لأبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة بعيد الاستقلال

الأربعاء - 28 نوفمبر 2018 - 11:25 م بتوقيت عدن

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بشبوة يوجه دعوة هامة لأبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة بعيد الاستقلال

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

أهاب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة -رئيس اللجنة التحضيرية لإحتفالات عيد الإستقلال الوطني- الشيخ علي محسن السليماني، بأبناء محافظة شبوة للمشاركة الواسعة والحضور المهيب والمشرف في إحتفالات الذكرى الـ51 لعيد الإستقلال الوطني المجيد 30نوفمبر، يوم غدً الخميس في العاصمة عتق.

 

ودعا رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي شبوة، الشخصيات الإجتماعية والأكاديمية والمشائخ والأعيان والقيادات العسكرية والأمنية والشباب وكافة أبناء محافظة شبوة لحضور إحتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ51 لعيد الإستقلال الوطني يوم غدا بشارع المطار في العاصمة عتق والذي تقيمه القيادة المحلية بمحافظة شبوة.

 

كما دعا الوكالات الإخبارية الرسمية والخاصة ووسائل الإعلام المحلية والدولية ومراسلي الصحف والمواقع الإخبارية والإلكترونية إلى المشاركة الفاعلة في إحتفالات أعياد الإستقلال الوطني وتناولها بتغطية إعلامية تليق بمقام المناسبة ودلالاتها التاريخية.

 

وكانت اللجنة التحضيرية أعلنت اليوم الأربعاء عن إطلاق الألعاب النارية في سماء العاصمة عتق عند الساعة الثامنة مساءً، إحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي تحل ذكراها الحادية والخمسون غدا الخميس.

 

كما أكدت اللجنة التحضيرية في دعوة عن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي على أهمية المشاركة الواسعة في فعاليات الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي نال فيها شعبنا إستقلاله المجيد.