آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:14م

أخبار المحافظات


تدشين الانشطة والفعاليات البيئية بالتوعية الموجهة للمؤسسات التعليمية في خنفر

الأربعاء - 28 نوفمبر 2018 - 08:16 م بتوقيت عدن

تدشين الانشطة والفعاليات البيئية بالتوعية الموجهة للمؤسسات التعليمية في خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين وتحت شعار حماية البيئة واجب ديني على كل مواطن  دشن صباح اليوم الاربعاء بمجمع وضاح التربوي بمدينة جعار بمحافظة ابين مكتب الهيئة العامة للحماية البيئية بالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بخنفر الانشطة والفعاليات البيئية بالتوعية الموجهة للمؤسسات التعليمية.

افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاه وكيل المجمعٍ الاستاذ حسين مهدي العولقي
ثم كلمة ترحيبية القاها مدير مجمع وضاح الاستاذ عبدالله كليب عبدالله رحب بالحضور وبهذا الحفل التدشيني الذي يهدف للحفاظ على البيئة والتوعية من خلال دعم المجمع بالغرسات لتشجير المجمع بالشجيرات والزهور .

حضر الحفل كلاً من المدير العام لحماية البيئة الاستاذ ناصر الصاعدي و نائب مدير التربية والمدير المالي والاداري بالمديرية الاستاذ علوي عقيل والاستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة في تربية خنفر والاستاذ صالح الموقري رئيس قسم الاعلام التربوي لتدشين النادي البيئي التوعوي لمجمع وضاح التربوي بجعار .

كما القى الاخ الاستاذ ناصر الصاعدي المدير العام لحماية البيئة بالمحافظة كلمة ارشادية توعوية في الحفاظ على البيئة من نظافتها وتشجيرها بالغرسات والاشجار التي تعكس منظر المدينة وجمالها التي نعيش فيها .

كما القى الاخ الاستاذ علوي عقيل المدير المالي والاداري في مديرية خنفر كلمة شكر لإدارة المجمع وللطلاب وحضورهم البهي واستقبالهم الرائع لهم ولفريق حماية البيئة وقد شجع الطلبة على غرس الاشجار وزراعتها والعناية بها وقد استدل بآيات واحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم في زراعة وغرس الاشجار ..
وقد تم تشكيل النادي البيئي لمجمع وضاح التربوي المكون من عشرين طالبا وتم توزيع البطائق على اعضاء النادي المدرسي لحماية بيئة المدرسة والعناية بالغرسات والشجيرات.