آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

أخبار عدن


وزير التعليم الفني وصندوق المهارات يكرموا 48 شخصية سياسية واجتماعية بعدن

الثلاثاء - 27 نوفمبر 2018 - 08:35 م بتوقيت عدن

وزير التعليم الفني وصندوق المهارات يكرموا 48 شخصية سياسية واجتماعية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

كرم وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول ، ونائبة عبدربه غانم المحولي ، و المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم ، اليوم  ، 48 شخصية سياسية واجتماعية وثقافية بعدن ، في حفل تكريمي نظمة صندوق تنمية المهارات  .

واشاد الوزير ، بدور السلطة المحلية وصندوق المهارات في مواصلة تنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية للشباب في مختلف التخصصات المهنية والفنية التي تلبي احتياجات السوق المحلي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد  .. مؤكدا بان الوزراة ستنفذ دورات تدريبية مهنية لتخصصات نوعية ضمن خطة مشتركة مع صندوق تنمية المهارات خلال الفترة القادمة تستهدف الشباب والشابات لرفد السوق المحلي بالمهارات المتخصصة .

واكد وكيل محافظ محافظة عدن رشاد شائع ، بان هناك تنسيق مشترك بين السلطة المحلية ووزراة التعليم الفني في اقامة دورات متنوعة ومتخصصة للشباب تساهم في تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية خاصة باعادة الاعمار في عدن .. مشيدا بدور الصندوق في تنفيذ برامج تدريبية تساهم في خلق فرص عمل للشباب في مختلف التخصصات المهنية والفنية .

من جانبه اشار المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم  ، ان الصندوق يسعى الى تطوير البرامج التدريبية للشباب وفقا للمعايير والتخصصات الحديثة التي تلبي احتياجات السوق المحلي والدولي .. شاكرا لكل من ساهم في تأسيس الصندوق وتجاوز الصعوبات خلال الفترات الماضية ، معلنا تعيين  عبدالسلام باثواب رئيس فخري للصندوق .

حضر حفل التكريم وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس ، و عضو مجلس القضاء الاعلى ورئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي ، ووكلاء عدد من الوزارات ومحافظة عدن .