آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:00م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يدشن ورشة عمل حول أهمية شهادة الميلاد ودور القيادات المجتمعية بلحج

الثلاثاء - 27 نوفمبر 2018 - 01:52 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يدشن ورشة عمل حول أهمية شهادة الميلاد ودور القيادات المجتمعية بلحج

لحج(عدن الغد)يوسف الفقيه:

دشن محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي صباح يوم الثلاثاء ورشة عمل حول أهمية شهادة الميلاد ودور القيادات المجتمعية في تعزيز أهميتها القانونية في محافظة لحج.

 

وفي التدشين الذي حضور العقيد فيصل عبدالله الشريف مدير عام مكتب الأحوال المدنية في محافظة لحج بتوضيح عن ورشة العمل ،التي تقيمها فرع المصلحة في المحافظة حول أهمية شهادة الميلاد ودور القيادات المجتمعية في تعزيز أهميتها القانونية في المحافظة وبالخصوص مديريات ردفان الأربع.

 

وأضاف العقيد فيصل بأن هذه الورشة تقام من أجل. تفعيل مكاتب الأحوال المدنية في مديريات ردفان الأربع بمشاركة شيوخ وعقال المنطقة من أجل يتم تفعيل آلية العمل والقيادات المجتمعية والاستفادة منها في العمل المكتبي والميداني.

 

بدوره شدد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي في الاستفادة من الورشة ومراعاة الدقة في العمل عند استخراج البطائق وشهادات الميلاد والوفيات بشكل عام.

 

وأضاف يجب عليهم الالتزام بجميع الإجراءات القانونية وتحرير في دقة المعلومات والبيانات القانونية الصحيحة من أجل يتم استخراج جميع الوثائق الرسمية والصحيحة بشكل المطلوب.



كما شكر مدير عام مكتب الأحوال المدنية في محافظة لحج العقيد فيصل عبدالله الشريف منظمة اليونيسيف على ما تقدمه من دعم مختلف  لمكتب الأحوال المدنية في المحافظة من أجل أن يقوم بمهام عمله بأكمل وجه.



وقد تم التدشين  برعاية كلا من العميد سند جميل محمد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والعميد صالح السيد مدير عام أمن لحج وتمويل من منظمة اليونيسف.