آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:15م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج يشارك في حفل تدشين العيادات الوردية المجانية لمكافحة السرطان

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 08:04 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج يشارك في حفل تدشين العيادات الوردية المجانية لمكافحة السرطان

لحج(عدن الغد)عدنان سعيد:

شارك الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في الاحتفال بتدشين العيادات الوردية المجانية لمكافحة مرض السرطان الذي نظمته المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والذي أقيم صباح اليوم بقاعة مكتب الصحة والسكان بعاصمة المحافظة الحوطة والذي حضره الأخ اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة وعدد من مدراء العموم والقيادات المدنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني.. وقد القيت في الاحتفال عدد من الكلمات عبرت في مجملها عما يعانيه مرضى السرطان وضرورة الاهتمام بهم.. كما تم عرض مسرحي نال استحسان الحاضرين.

من جانب آخر ونيابة عن إدارة ومعلمي واطفال روضة الشروق بالحوطة قامت الأخت رينا محمد محسن الكود رئيس قسم الطالبات بمكتب التربية والتعليم بتكريم  الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بفانلة عليها شعار الروضة عرفانا بالدعم الكبير الذي يقدمه لرياض الاطفال واحتفاء باليوم العالمي للطفولة.. حضر التكريم الأخ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم.

على الصعيد نفسه باشرت اللجنة المكلفة من الاخوة طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والأخ محمد الصماتي مدير إدارة الشؤون القانونية بمباشرة عملها في فحص وثائق المتقدمات من النازحين وعددهم ( 16 ) معلم ومعلمة وذلك للعمل كمعلمين في مخيم النازحين في الرباط الشرقي بمديرية تبن وقد شارك الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة جانبا من هذه المقابلات التي أجرتها اللجنة للمتقدمين.

الجدير ذكره أن عدد التلاميذ النازحين بالمخيم 513 تلميذ وتلميذة.. يدرسون في مدرسة من الخيم من الصف الأول للصف السادس الاساسي.

حضر المقابلات الأخت حنان البدوي مديرة ادارة المشاركة المجتمعية والأخ محمد الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب بمكتب التربية والتعليم ومن جانب منظمة رعاية الأطفال الأخ عبدالرؤوف محبوب حسين مدير برنامج التعليم بمنظمة رعاية الاطفال.

هذا وسوف يتم صباح الغد إجراء المقابلات للمتقدمين في الرباط الغربي.