آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:42ص

رياضة


ضمن مباريات دوري الفقيد العيسائي .. الربان يتوج بكاس اربعينية الفقيد التربوي الزبيدي ويتأهل إلى دور الثمانية

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 07:37 م بتوقيت عدن

ضمن مباريات دوري الفقيد العيسائي .. الربان يتوج بكاس اربعينية الفقيد التربوي الزبيدي ويتأهل إلى دور الثمانية

باتيس (عدن الغد) خاص:

تمكن فريق الربان من الفوز على فريق الشعلة بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد تعادل الفريقين سلبيا خلال زمني شوطي المباراة والتأهل الى دور الثمانية من دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي وذلك في المباراة الكبيرة التي اقيمت على شرف كاس ذكرى اربعينية الفقيد التربوي القدير الأستاذ محمد عبدالله حسين الزبيدي الذي يعد واحدا من الشخصيات التربويه الذي قضى حياته في خدمه التربيه والتعليم في مديريه خنفر اتسمت بالانضباط والعمل المتفاني خلال سنوات عمله.

شوط اول شهدة ملعب المباراة اتسم بالقوة والاثارة بين فريقي الشعلة والربان الذي اظهر فيه فريق الشعلة افضليته منذ الدقائق الاولى للمباراة وشهد اول حاله طرد في الدوري لحارس الشعله محمد الخضر في الدقيقة ال7 اثر خطأ ارتكبه ادى الى اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء اثر لمسه كرة مهاجم الربان خارج منطقة الجزاء.

هجمات ونقلات سريعة من قبل لاعبي الفريقين وهجمات اعتلت عارضه المرمى لكن شباك الفريقين ظلت بعيدة عن اي هدف يذكر حتى انتهاء الشوط الاول على الرغم من لعب فريق الشعلة بعشرة لاعبين بعد خروج حارس المرمى.

شوط ثاني ايضا شهد المتعة والسرعة تبادل خلالها مهاجمي الفريقين الهجمات التي ظهر فيها الفريقين متكافئين في الاداء في تبادل ونقل الهجمات التي حالت دون هز الشباك باي هدف يذكر على الرغم من النفص الذي عانى منه فريق الشعله لعب باقي زمن المباراة بعد طرد حارس الشعلة في بداية المباراة.

لتستمر نتيجة المباراة على شاكله التعادل السلبي بين الفريقين ليحتكم الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية الذي فاز بها فريق الربان على فريق الشعلة بنتيجة 4/3.

وبهذه النتيجة تأهل فريق الربان الى دور الثمانية من دوري الفقيد العيسائي والتتويج بكاس اربعينية الفقيد التربوي محمد عبدالله حسين الزبيدي.

حضر المباراة التربوي القدير ناصر باشريمه والأستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي السد والشخصية التربوية الاستاذ احمد بالليل الرهوي والاخ محمد عبدهارب رئيس نادي التعاون والكابتن عبدالله مكيش والاستاذ عبدالمنعم الشوب رئيس اللجنة الاشرافية للدوري الذين قاموا بتسليم فريق الربان كاس اربعينية الفقيد التربوي محمد الزبيدي.


*من عبدالرقيب السنيدي