آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-08:35م

أخبار المحافظات


مقر السلطة المحلية بيافع يشهد مراسم عملية التسليم والاستلام بين المدير العام السلف والخلف

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 10:07 ص بتوقيت عدن

مقر السلطة المحلية بيافع يشهد مراسم عملية التسليم والاستلام بين المدير العام السلف والخلف

يافع(عدن الغد)نايف المدوري.

جرت صباح يوم الأحد الموافق ٢٠١٨/١١/٢٥م في مقر السلطة المحلية بيافع لبعوس عملية مراسيم التسليم والاستلام بين المدير السلف اللواء/صالح أحمد العيسائي والخلف عميد طيار/ عبد الفتاح محمد الصلاحي والذي تم تعيينه موخرا من قبل محافظ لحج اللواء/أحمد عبدالله التركي مديرا عاما ليافع لبعوس.

 

حيث تمت عملية التسليم والاستلام في أجواء تسودها روح الود والإخاء والتسامح وتجسيدا لمبدأ الانتقال السلمي والديمقراطي للسلطة والذي يجب أن تتشربه والإيمان فيه كافة الأجيال الصاعدة في أرض سرو حمير والجنوب عامة.

 

وفي مراسيم التسليم تحدث اللواء/صالح أحمد العيسائي في كلمة تمنى فيها للمدير العميد عبدالفتاح محمد الصلاحي التوفيق في المهام الموكلة إليه.

 

كما قام الأخ عميد طيار/عبدالفتاح الصلاحي بإلقاء كلمة أكد فيها عن تقديره لكل الجهود التي قام بها اللواء العيسائي في فترة قيادة للسلطة المحلية بيافع مؤكدا بأنه سيكون عند حسن ظن الجميع.

 

بعد ذلك قام المدير العام العميد/عبدالفتاح الصلاحي بالنزول إلى الأسواق التجارية (السلام- الفرزة- أكتوبر) وتحديدا الى محلات الجملة للمواد الغذائية وكذلك محطات الوقود وأبلغهم بالتسعيرة الجديدة التي تتناسب مع أسعار الصرف للريال اليمني الذي شهد تحسنا أمام العملات الأخرى والمنزله من مكتب الصناعة والتجارة محافظة لحج وكذا إدارة الاستقرار والأسواق وحماية المستهلك وهي٧٠٠٠ ألف ريال للدبة البترول عشرين لتر و٧٢٠٠ للديزل اعتبارا من يوم الإثنين وأبلغهم بالعقوبة لمن يخالف في ذلك.

 

حضر مراسيم التسليم والاستلام الأخوة وهم:عوض العمري رئيس لجنة الخدمات بيافع ونائب رئيس المجلس الانتقالي بيافع لبعوس، ومدير فرع مكتب التجارة والصناعة بيافع، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بيافع لبعوس.