آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:42م

أخبار عدن


الذرحاني الذي ارعب المجرمين وكشف جرائمهم

الإثنين - 26 نوفمبر 2018 - 01:28 ص بتوقيت عدن

الذرحاني الذي ارعب المجرمين وكشف جرائمهم

كتب / خالد السنمي

استفاد أعداء الانسانية من الوضع الصعب الذي مرت به العاصمة عدن ، وخلال تلك الفترة ارتكبوا جرائم بشعة بحق عدد من الكوادر الجنوبية في السلك العسكري و المدني ولم يسلم حتى رجال الدين و المستقلين من جرائمهم .

عمل رجال الأمن بكل قوة من اجل الحفاظ على الانسان في عدن ، كانت الضريبة باهضة وقدمنا خلال الحرب مع الجماعات المتطرفة المئات من رجال الامن اغلبهم شباب في عمر الزهور ولكننا ارخصنا كل شيء من اجل عدن .

قبل سنتين لم يجد الارهاب اي صعوبات في قتل البشر و ارتكاب الجرائم حيث كان ينفذ جرائمه في اي مكان ! وأي وقت ، الان تغيرت ابجديات الحياة بشكل عام واصبح اغلب القتلة في قبضة الأمن وباذن الله سوف ينالون جزائهم الرادع .

نجح شلال في عدن حين اعتمد على رجال مخلصين أمثال القائد مصلح الذرحاني مدير أمن شرطة البساتين الذي ارعب المجرمين ، كشف جرائمهم ومنعهم من تدمير الشباب عبر المتاجرة بالحشيش و المخدرات بذل الكثير وحقق انجازات داخل مديرية متعددة الجنسيات ومشعبة الشوارع و الدهاليز ولكنه كان رجل وعمل بكل قوة من اجل بسط الأمن ومنع الجريمة وانتشارها .

لانه اوجع المجرمين حاولوا النيل منه مرتين على التوالي ولأنه قائد حقيقي ورجل دولة لم يستطيعوا النيل منه بل قبض على الجناة واوقعهم في قبح جرائمهم ، لانه صاحب حق والحق منتصر ولو بعد حين ، بالرجال المخلصين انتصر الأمن في عدن ، حمدا لله على سلامتك اخي العقيد مصلح الذرحاني كن مع الحق وثق جيدا بأن الله لن يتركك وحيدا وسيجنبك كيد الخائنين.