آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:35م

أخبار عدن


لقاء المحضار والصراري لبحث المشاريع بمديريةالشيخ عثمان بعدن

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 08:35 م بتوقيت عدن

لقاء المحضار والصراري  لبحث المشاريع بمديريةالشيخ عثمان بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

التقى الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بعدن  بالمهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الإشغال العامة والطرقات محافظة عدن وذلك صباح اليوم في مكتبه في خور مكسر .

وناقش خلال اللقاء عدد من المواضيع الخاصة بالمشاريع الخاصة بترصيف للطرقات والبحث عن إقامة مشاريع للصرف الصحي وكذا تركيب الإشارات الضوئية والإشارات المرورية وبحضور المهندسة انهار مدير السلامة المرورية بمكتب الإشغال .

ومن جانبه أعرب المهندس وليد عن استعداده لتدليل ايه صعوبات وتجاوز العقبات لتسهيل تركيب الإشارات المرورية والتي افتقدناها في كثير من الشوارع والي لها دور كبير في تنظيم الحركة في الطرقات المزدحمة .

ومن جانبها أوضحت المهندسة انهار عن استكمال رفع التكلفة لتركيب الإشارات المرورية وسوف تقديمها لاعتمادها والبدء في تركيبها في الطرقات مشيدة بجهود السلطة المحلية في الشيخ عثمان ومدى حرصها على تنظيم الشوارع وتركيب الإشارات المرورية والضوئية .

حضر اللقاء المهندسة انهار حسين مدير دائرة السلامة المرورية مكتب الاشغال  والمهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العام م/الشيخ عثمان والمهندس / علي سالم مهندير في دائرة السلامة المرورية والاخ / وليد ناصر السامحي وكيل مساعد قطاع الطرق .

* من منيف عبد الغفور