آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:47ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة لحج يوجة مالكي المحلات التجارية بالالتزام بتسعيرة مكتب الصناعه والتجارة بالمحافظة

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 07:33 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة لحج يوجة مالكي المحلات التجارية بالالتزام بتسعيرة مكتب الصناعه والتجارة بالمحافظة

لحج/عدن الغد/ميثاق عبده :

 

وجه وكيل محافظة لحج الشيخ علي أحمد قاسم في هذا اليوم الأحد مالكي المحلات التجارية وبقالات التجزئة " أثناء نزوله إلى منطقة خور العميرة الساحلية بمحافظة لحج وحثهم بالتسعيرة التي حددها مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة. 

 

ويأتي هذا النزول لوكيل المحافظة " بعد أن قام مواطنون غاضبون بإغلاق المحلات التجارية في المنطقة احتجاجا" على بقا أسعار السلع والمواد الغذائية على حالها السابق والذي تسبب في وضع معيشي لايطاق أن يتحمله المواطن .

 

وفي السياق ذاته تواصل وكيل المحافظة الشيخ علي أحمد قاسم " بالسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ' قائد لواء17 مشاة" والذي بدوره شدد على الإلتزام بالتسعيرة حيث سيتم ارسالها بعد يومين " وتعميمها على كافة المناطق وتعليق التسعيرة على ابواب المحلات التجارية .

 

والتزم التجار ومالكي البقالات والمحلات التجارية في مديرية المضاربة ورأس العارة بلحج بإجراءات السلطة المحلية وعدم المخالفة بعد تعميم التسعيرة التي تعالج أهم قضايا المواطنين وسكان محافظ لحج. 


وأبدت هذه المساعي الكريمة " التي نفذت من قبل وكيل محافظة لحج الشيخ علي احمد قاسم ارتياح واسع وسط السكان بمنطقة خور العميرة.