آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-05:20م

رياضة


رئيس اللجنة الإشرافية يشيد بدور رئيسي ناديي السد والتعاون ومصنع الاسمنت

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 07:19 م بتوقيت عدن

رئيس اللجنة الإشرافية يشيد بدور رئيسي ناديي السد والتعاون ومصنع الاسمنت

أبين (عدن الغد) خاص:

اشاد رئيس اللجنة الاشرافية لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي الاستاذ عبدالمنعم الشوب المفلحي بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد والاخ محمد عبد هارب رئيس نادي التعاون واتحاد الفرق الشعبية في المنطقه للمساهمه الكبيرة في تنظيم وانجاح دوري الفقيد العيسائي الذي يشارك فية 24 فريق من مناطق مديرتي زنجبار وخنفر والذي يختتم دورة التمهيدي اليوم الأح.

وقال رئيس اللجنة الأشرافية للبطوله لقد بذلت جهود كبيرة من قبل ادارة ناديي السد والتعاون واتحاد الفرق الشعبية وكافه اللجان العامله لانجاح دوري يليق بشخصية الفقيد علي عبدالله العيسائي.

مؤكدا بان 12 فريقا صعدت للدور الثاني وهي زمالك باتيس واتحاد كبث ونصر الحصن واتحاد الحصن وفريق الصقور وزمالك جعار وفريق الربان وشعلة جعار والسد العالي باتيس وصرر عبر عثمان وفريق انصار باتيس ونجم باتيس.

على أن ينطلق الدور الثاني يوم الاثنين 26 نوفمبر بلقاء يجمع الشعلة جعار × الربان جعار. وهذه المباراة ستكون على كاس ذكرى اربعينية الفقيد التربوي الأستاذ محمد عبدالله حسين الزبيدي.

على أن تصعد ثلاث فرق من كل مجموعة للادوار التالية وتتم القرعة لتحديد المربع الذهبي والوصول إلى المباراة النهائية التي سوف يعلن عن موعدها لاحقاً .

كما اشاد رئيس اللجنة الاشرافية بالدعم الذي يقدمه مصنع اسمنت باتيس في تقديم الدعم للرياضيين.


*من عبدالرقيب السنيدي