آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:17ص

أخبار عدن


وكيل عدن الجعيملاني يستمع إلى قضايا وهموم مواطني مديرية البريقة

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 06:17 م بتوقيت عدن

وكيل عدن الجعيملاني يستمع إلى قضايا وهموم مواطني مديرية البريقة

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ، في ديوان عام مديرية البريقة ، ومعه مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، عدد من مواطني المديرية ، لمناقشة مشاكلهم وهمومهم .

 

وفي اللقاء ، والذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، وبحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، أستمع الوكيل الجعيملاني إلى قضايا المواطنين ، ووجه الجهات المعنية في المحافظة في معالجتها والعمل على حلها وفق ما لدى المواطنين من وثائق وإجراءات قانونية .

 

وأشار وكيل المحافظة خالد الجعيملاني ، بأن لقاء قيادة المحافظة بالمواطنين يأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة أحمد سالم ربيع ، الذي وجه مدراء المديريات بتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين للإستماع عن قرب لهمومهم وقضاياهم وتلمس إحتياجاهم وإيجاد المعالجات والحلول المناسبة لها ، لافتاً إلى أن قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ تولي الخدمات العامة جل إهتمامها والعمل على تحسينها كونها مرتبطة مباشرة بحياة المواطنين .

 

وخلال اللقاء ، حث الوكيل الجعيملاني مدراء المكاتب التنفيذية الإيراداية بمديرية البريقة على ضرورة مضاعفة الجهود في النهوض بالإيرادات والعمل على تنميتها مما ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع الخدمية ذات التمويل المحلي .

 

بدوره ، أعرب مدير عام البريقة هاني اليزيدي عن شكره وتقديره لمحافظ المحافظة أحمد ربيع ، على إهتمامه الكبير في تحسين الخدمات العامة ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رغم شحة الإمكانيات .

 

*من محمد القادري