آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


حملة رقابية لضبط تجار المواد الغذائية المخالفين بمديرية صيرة بعدن

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 05:27 م بتوقيت عدن

حملة رقابية لضبط تجار المواد الغذائية المخالفين بمديرية صيرة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

نفذ مكتب الصناعة والتجارة اليوم  بالعاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية صيرة بمحافظة عدن ممثلة بمدير عام المديرية خالد سيدو، حملة رقابية لضبط تجار الجملة والتجزئة المخالفين للتسعيرة الجديدة للمواد الغذائية  في مديرية صيرة.

 

وخلال الحملة الرقابية الذي حضرها مدير استقرار السوق وحماية المستهلك  بمكتب الصناعة بعدن فضل صويلح، اكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شادلي ان الحملة تنفذ بتوجيهات من محافظ محافظة عدن و مكتب الصناعة بعدن لضبط التجار المخالفين لتسعيرة المحددة من قبل بعض شركات المواد الغذائية،  مشيرا الى استمرار الحملة واغلاق محلات التجار المخالفين كاجراء اداري وفي حالة التكرار للمخالفة سيتم اتخاذ العقوبات القانونية ضدهم .

 

وجرى خلال الحملة اغلاق اربع محلات لتجار الجملة  في مديرية صيرة  كإجراء اداري لمخالفتها للتسعيرة الموزعة لهم مسبقا من الجهة الرقابية في مكتب الصناعة .

 

بدوره أوضح مدير استقرار السوق وحماية المستهلك فضل صويلح ان مكتب الصناعة بعدن سيعمل على مراقبة  التجار بشكل مستمر والزامهم على اعادة تقييم اسعار البيع للمستهلك وفقا لكشوفات التسعيرات الجديدة التي توزع من مكتب الصناعة لكل تجار الجملة مهيبا بتعاون المواطنين في الابلاغ عن اي تاجر مخالف لأي تسعيرة ماده غذائية  .

 

*من علي خميس