آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:06م

أخبار المحافظات


المنصري والسعدي يواصلان حملتهما على تجار الجملة بعاصمة مديرية خنفر جعار

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 04:29 م بتوقيت عدن

المنصري والسعدي يواصلان حملتهما على تجار الجملة بعاصمة مديرية خنفر جعار

جعار (عدن الغد) خاص:

لليوم الثاني على التوالي تتواصل جهود الحملة الذي يقوم بها مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر الاستاذ سالم هادي السعدي بالنزول على المحال التجارية وتجار الجملة في مدينة جعار وذلك لتأكد من أسعار المواد الغذائية الأساسية الذي يحتاجها المواطن بصورة مستمرة ومتواصل ومع نزول اسعار صرف العملات الدولار والريال السعودي مما أدى الى نزول كثير من أسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية في الفترة الاخيرة.

من جانبه أكد الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية حنفر تواصل الحملة على المحال التجارية في مدينة جعار وباقي المناطق إلى أن تثبت الاسعار وتعود إلى ما كانت عليه في السابق ليشعر المواطن بنوع من الرضاء في متابعة اسعار السلع الغذائية.

وقال الأستاذ سالم هادي السعدي مدير مكتب الصناعة والتجارة خنفر لـ"عدن الغد" بأن الهدف من الحملة هو التأكد من أسعار المواد الغذائية الأساسية لدى تجار الجملة في مدينة جعار الذي تعد كبرى مدن خنفر ومركز الثقل الاقتصادي والسكاني ولمسنا وعود من بعض تجار الجملة بخفض الاسعار خلال الأيام القادمة.

وأشاد المدير السعدي بالدور الكبير الذي يلعبه التاجر عبدالقوي الزريقي في مراعاته للمواطنين أثناء عملية بيع المواد الغذائية الأساسية منها .

وقال السعدي من يتلاعب من التجار بأسعار المواد الغذائية وخصوصا الضرورية منها سوف نتخذ بحقه إجراءات قانونية.


*من ماجد أحمد مهدي