آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


تلبية للدعوة الموجهة له.. قائد اللواء 115 مشاه بلودر يزور مدرسة العبيدي العين

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 02:29 م بتوقيت عدن

تلبية للدعوة الموجهة له.. قائد اللواء 115 مشاه بلودر يزور مدرسة العبيدي العين
جانب من اللقاء

العين(عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الأحد العميد/ سيف القفيش قائد اللواء 115 مشاه بمديرية لودر بزيارة ودية أخوية لمدرسة العبيدي العين بمدينة العين،والتي تأتي تلبية للدعوة الموجهة له من قبل إدارة المدرسة..

وخلال الزيارة رحب مدير المدرسة الأستاذ/طلال العولقي بقائد اللواء القفيش والوفد المرافق له في خطوة أسماها بالتاريخية والاول من نوعها أن يزور قائد رفيع المستوى المدرسة،مؤكداً ان زيارة القفيش للمدرسة تعد شرفاً كبير له وللهيئة التعليمية التي رحبت به اجمل ترحيب..

حيث أستعرض العولقي أهمية المدرسة وموقعها الجغرافي والكثافة الطلابية التي تزخر بها المدرسة وتعد الأكثر كثافة في مدارس المجال إن لم تكن المديرية، وان المدرسة تعد مدرسة محورية وهامة تخرج منها الكثير من الشخصيات في عدد من المناصب في المرافق الحيوية بالدولة..

من جانبه شكر قائد اللواء 115 مشاه العميد/ سيف القفيش حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة الذي حظي به هو ورفاقه من قبل إدارة المدرسة وهيئتها التعليمية وكذا الطلاب، مشيداً بمدرسة العين وموقعها وأهميتها والهامات الإعتبارية والشخصيات الكبيرة التي تتلمذت وتخرجت من هذه المدرسة التي تعد من أعرق مدارس مديرية لودر..

وأكد القفيش إستعداده التامة لدعم المدرسة بالإمكانيات المتاحة لهم ووفق ماتقتضية المصلحة العامة ومستقبل الأجيال، وذلك من خلال تفريق الأفراد المتواجدون معه في اللواء والذين يحملون مؤهلات علمية لغرض الإستفادة منهم في المدرسة لاسيما ابناء مدينة العين ومناطقها،كما ساهم في إصلاح آلة تصوير المدرسة وشراء خزان ماء لمدرسة البنات،وكذلك منح المدرسة كمبيوتر مكتبي..

وساد اللقاء مداخلات عدة من قبل الشيخ رشاد الطلي، والعقيد علوي الطلي، والاعلامي فهد البرشاء تطرقت جميعها لبعض المشاكل التي تعاني منها مدينة العين اهمها الكهرباء والمياه..

هذا ونالت زيارة قائد اللواء 115 مشاه بلودر إستحسان ورضاء الهيئة التعليمية والضيوف الذين كانوا في إستقباله..

تجدر الإشارة إلى أن اللواء 115 مشاه مشهود له بدعم الأنشطة في العديد من المدارس في مديرية لودر وكذا المرافق الصحية..

رافق قيادة اللواء في زيارته للمدرسة مدير مكتبه النقيب/ يسري العجرة ، والعقيد/ علوي قاسم الطلي ..

وكان في إستقبالهم مدير المدرسة والشيخ رشاد الطلي،والاعلامي/ فهد البرشاء، والشيخ صالح حسين العجرة،والدكتور/ انيس اليس، والأخ/ عبدالله الفني، والهيئة التعليمية وعدد من الأهالي..