آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

مجتمع مدني


روضة البساتين بعدن تدشن عامها الدراسي باحتفالية تكريم

الأحد - 25 نوفمبر 2018 - 09:40 ص بتوقيت عدن

روضة البساتين بعدن تدشن عامها الدراسي باحتفالية تكريم

عدن(عدن الغد)عبد الفتاح العودي:

أقامت روضة البساتين في مديرية دار سعد بمحافظة عدن احتفالية تدشين لعمل الروضة للعام الدراسي الجاري ( 2018 - 2019 ) وتكريمية.

وأقيمت الفعالية بحضور محمد الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم- عدن ، ومحمد عبد الكريم جباري مدير عام مديرية دار سعد وجاكلين مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومحمد قائد مسعود مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية دار سعد.

وخلال الاحتفالية التدشينية والتكريمية تم تقديم عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية من زهرات وبراعم روضة البساتين ، نالت استحسان الحاضرين.

وقالت مديرة إدارة الروضة الأستاذة لقاء شرجبي إن هذه الاحتفالية أتت ايذانا بتدشين العام الدراسي والعملي لهذه الروضة التي نسعى جميعا كإدارة عمل ومربيات ومشرفات على العمل بكل جد واجتهاد في سبيل سير العمل بصورة حسنة وتحقيق الأهداف التربوية لاتجاهات عمل الروضة".

وأضافت:" وبهذه المناسبة لابأس من تكريم من عملن معنا في تحقيق هذه الأهداف وسيعمل بكل جد واجتهاد ، كما نأمل من قيادة مكتب التربية وإدارة التربية في المديرية كما عهدناهم تعاونهم المثمر معنا وكذا جميع جهات الاختصاص ومن يهمهم سير عمل وأداء هذه الروضة في تيسير عملها بصورة سليمة ومرضية وهي أهم الاتجاهات التي جعلناها نصب أعيننا".

وتابعت الحديث:" نشكر الحضور الكريم لهذه الفعالية من مكتب التربية وإدارة التربية والسلطة المحلية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وسفارة الصومال الشقيقة ومربيات الروضة وأولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية والتربوية التي شرفتنا حضور الفعالية.

وفي الختام تم تكريم عدد من المربيات والعاملات في الروضة جزءا لجهودهم الطيبة في العمل في الروضة بكل جهد وتفان وإخلاص.

حضر الفعالية السفير الصومالي عبد الله اشوري ومدير مشروع تعليم اللاجئين نصر اللحجي والمنسق التعليمي في مفوضية شؤون اللاجئين نيازي عمر  ورئيسة قسم الأنشطة في إدارة رياض الأطفال في مكتب التربية والتعليم- عدن وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية في مديرية دارسعد.