آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-04:25م

رياضة


الخساف يسحق الحسيني ويتأهل لنهائي بطولة الاستقلال للإحياء الشعبية بكريتر

السبت - 24 نوفمبر 2018 - 11:35 م بتوقيت عدن

الخساف يسحق الحسيني ويتأهل لنهائي بطولة الاستقلال للإحياء الشعبية بكريتر

عدن (عدن الغد ) خاص :

سحق فريق الخساف نظيره فريق الحسيني ( حافة حسين) بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب مدرسة شمسان بمديرية صيرة في إطار بطولة الإحياء الشعبية لمدينة كريتر والتي تأتي بالتزامن مع الاحتفال بالعيد 51 لعيد الاستقلال المجيدة (30) وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بمديرية صيرة برعاية كريمة  من المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة اربع فرق شعبية  من احياء  مديرية صيرة .

فريق الخساف الذي تمكن من بلوغ المباراة النهائية من البطولة التي تقام تحت شعار ( الجنوب جنوبنا وعدن عاصمتنا وتقرير المصير حقنا ) استطاع من خلالها من تحقيق فوز كبير وعريض على فريق حافة حسين بنتيجة ثقيلة ابدع فريق الخساف في تقديم لوحات فنيه كروية رائعة اثبت عبرها علو كعبه على المنافس وإرسال رسالة شديدة اللهجة لمنافسه في المباراة النهائية من البطولة المتوقع إقامتها عصر الجمعة القادم .

فوز الخساف الكبير في مباراة اليوم بثمانية أهداف لهدفين تناوب على تسجيلها موسى شفيق ( خمسة أهداف ) واشرف احمد سعيد ( هدفين ) وعمر المرق ( هدف ) .

فيما سجل هدفي الحسيني ( حافة حسين ) علي باهديلة (هدف ) وغسان صفوت ( هدف ) .

أدار اللقاء  باقتدار الحكم وضاح سعيد .

بهذا الفوز يخطف فريق الخساف المقعد الثاني للمباراة النهائية عصر الجمعة القادمة لملاقاة فريق الحي السلفي الذي تمكن حجز المقعد الأول  بعد إزاحته لفريق العيدروسي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح .

* من علاء عياش