آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار المحافظات


انتقالي لودر يحيي أربعينية الفقيد المناضل علي عمر صالح السعـيدي

السبت - 24 نوفمبر 2018 - 04:54 م بتوقيت عدن

انتقالي لودر يحيي أربعينية الفقيد المناضل علي عمر صالح السعـيدي

لودر (عدن الغد) خاص:

احيا المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة ابين صباح اليوم السبت فعالية تأبين اربعينية الفقيد المناضل علي عمر صالح السعـيدي بمهرجان جماهيري حضره كلا من رئيس المجلس الانتقالي لمديرية لودر ابو شلال القفعي ورئيس المجلس الانتقالي لمديرية مودية ابوبكر العلبية ورئيس المجلس الانتقالي في مديرية الوضيع ناصر عزان ورئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي في المحافظة علي صالح الجعدني.

وافتتح حفل التابين بالنشهيد الوطني ومن ثم آيايات من الذكر الحكيم القاها عضو المجلس الانتقالي في المحافظة حيدرة باسالم ثم كلمة اللجنة التحضيرية القاها عضو المجلس في المحافظة مصطفى الكازمي حيث رحب من خلالها بكافة الاخوه الحاضرين جميعآ وتطرق في كلمته إلى محطات هامة في حياة الفقيد ومواقفة الوطنية التي خاضها في سبيل التحرير والاستقلال.

وبعد ذلك القى كلمة المنطقة الوسطى عضو المجلس الانتقالي في المحافظة عباس ناصر السقاف حيث رحب بالحاضرين جميعا واكد على انفتاح المجلس الانتقالي في الحوار مع كل المكونات الجنوبية، ثم ردد العبارة الشهيرة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي حين قال ايدينا مفتوحة للجميع من لم يوصل الينا سوف نوصل إلية والجنوب ليس ملك لاحد الجنوب ملك للجميع.

بعد ذلك القى رئيس المجلس في المديرية ابو شـلال القفعي كلمة طالب فيها قيادات الشرعية في الجنوب بعدم الانزلاق إلى طريق اللاعودة، وقال لن نسمح لكم باستثمار دماء الشهداء ولن نسمح لكم بتمرير أي مشاريع تنتقص من اهدف شعب الجنوب.

وقال ان من يحاولون ان يوصلونا إلى منعطف خطير سيكونون هم الخاسرون، مشيدا بما قامت به اللجنة التحضيرية من جهود في نجاح الفعالية.

كما القى عضو المجلس الانتقالي في المحافظة كلمة تطرق فيها إلى مناقب الفقيد ومشوارة النضالي.

حضر حفل التابين عددآ من اعضاء المجلس الانتقالي في مديريات لودر ومودية والوضيع وحضور عددآ من اعضاء المجلس الانتقالي في محافظة ابين وحشد جماهيري غفير .


صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي في مديرية لودر