آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

رياضة


التربية البدنية يقصي العيدروسي من بطولة الاستقلال بكريتر

الجمعة - 23 نوفمبر 2018 - 10:40 م بتوقيت عدن

التربية البدنية يقصي العيدروسي من بطولة الاستقلال  بكريتر

عدن (عدن الغد ) خاص :

قلب فريق التربية البدنية تأخره بثلاثية إلى فوز بركلات الترجيح على فريق العيدروسي في المباراة التي جرت وقائعها عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة شمسان بمديرية صيرة في افتتاح مباريات البطولة الرباعية التي تنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بمديرية صيرة والتي تأتي تزامنا مع الاحتفال بالذكرى51 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر ويقام برعاية من المجلس الانتقالي بمشاركة أربع فرق من مدينة كريتر .

مباراة افتتاح مثيرة في تفاصيلها كان ملعب مدرسة شمسان الصغير مسرحا لفواصل كروية ممتعة مصحوبة  بالحماس والإثارة أبدع نجوم الفريقين في تقديمها على أرضية الملعب ، فكانت بداية الشوط الأول من اللقاء ملتهبة وخاصة من جانب لاعبو العيدروسي من خلال سيطرته على منطقة المناورات والتنويع بالهجمات ومن هجمة منسقة يتمكن ابراهيم الوالي من افتتاح شريط الأهداف بهدف يتوج مجهود  فريقه في الشوط الأول الذي انتهى بهذا الهدف .

الشوط الثاني لم يتبدل فيه الحال وظل فريق العيدروسي هو صاحب المبادرة ليضيف حامد بلعيد هدفا ثانيا مع بداية الفترة الثانية ، ولم تمضي سوى دقائق حتى يتمكن ماجد الداحمة من إضافة ثالث الأهداف للعيدروسي .

فريق التربية البدنية لم يرفع راية الاستسلام وحاول من ترتيب الصفوف بغية العودة والتمسك ببصيص برغم من صعوبة المهمة بعد مرور أكثر من ثلثي دقائق اللقاء لتظهر حينها حنكة مدرب التربية البدنية علي شبير في التعامل مع ماتبقى من عمر المباراة ليتمكن الفريق من العودة وقلب النتيجة بتسجيل  ثلاثة على التوالي عبر حيدرة دلهم بالهدف الاول وحسن العنبري الهدف الثاني ، وسامر حسن الهدف الثالث ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة .

ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق التربية البدنية على حساب العيدروسي 4/3 ليتأهل التربية البدنية الى المباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة غدا السبت والتي تجمع فريقا المرحلي والحسيني على ملعب مدرسة شمسان بمديرية صيرة .

أدار المباراة الحكم عبدالوهاب كوكني  جهود كبيرة يبدلها الدكتور خالد والاستاذ وقاص النعمي من خلال الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة تخص البطولة والعمل على  تذليل كل الصعاب لإنجاح منافسات البطولة  .

* من علاء عياش